быстрый займ на карту без отказов

 

«فلاح الرئيس»: أبلغوني بالحصول على المنزل قبل زيارة السيسي للفرافرة بيوم

«فلاح الرئيس»: أبلغوني بالحصول على المنزل قبل زيارة السيسي للفرافرة بيوم

«سيد أحمد سيد» هو الاسم الكامل لـ«عم سيد»، الفلاح الذي التقاه الرئيس عبدالفتاح السيسي، على هامش إطلاقه مشروع الـ1.5 مليون فدان بالفرافرة الجديدة، واستمع إلى رأيه في مكونات المنزل الريفي ومدى ملاءمته للأنشطة الحياتية.

«عم سيد» من مواليد 1969 بالفرافرة، وتخرج في دبلوم المعلمين وعمل مدرس تربية رياضية حتى موظفا بالعلاقات العامة بالإدارة التعليمية بالفرافرة، وكان عضوا بالمجالس المحلية قبل ثورة 25 يناير، ولديه 4 أبناء، أكبرهم سمر 16 سنة ووئام 13 سنة ومحمود 10 سنوات ومرام 7 سنوات.

وقال سيد  في حوار له مع صحيفة «المصري اليوم» نشرته اليوم الخميس إنه فخور بلقاء الرئيس السيسي داخل المنزل الريفي في هذا المشروع القومي العملاق، مضيفا: «هي أمنية كل مصري شريف لديه الانتماء والولاء لمصر».

وأوضح أنه يعمل بالعلاقات العامة بالإدارة التعليمية بمركز الفرافرة، ولكنه حاصل على إجازة بدون مرتب، وتولى خلال الشهور الماضية توريد الطعام واحتياجات العمال بمنطقة الفرافرة الجديدة لاستصلاح وزراعة 10 آلاف فدان.

ولفت سيد إلى أنه تم ترشيح 4 أسر قبل زيارة الرئيس بأيام لمنح إحداها فرصة امتلاك أول منزل ريفي بالمشروع خلال الزيارة، وأكد أنه تم عقد اجتماع حضره اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، وضم عدد من المعنيين عن تنفيذ مشروع الفرافرة الجديدة، لاختيار الأسرة، وتابع: «أبلغوني قبل الزيارة بيوم واحد أنه تم اختياري للحصول على المنزل».

وأضاف «سيد» أنه يفتخر بكونه فلاحا أبا عن جد، ويمارس مهنة الزراعة في أملاك والده التي يستخدم فيها نظم الري الحديثة خاصة ذات المساحات الكبيرة، بينما يستخدم أسلوب الري بالغمر في المساخات الصغيرة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©