быстрый займ на карту без отказов

 

أثير كشكول بطل “ولاية بطيخ”.. الفن العراقي موجود رغم كل الظروف.. ونعمل كفريق واحد

أثير كشكول بطل “ولاية بطيخ”.. الفن العراقي موجود رغم كل الظروف.. ونعمل كفريق واحد

 

رغم كل الظروف ببلاد الرافدين، إلا أن الابتسامة لم تغيب عن العراقيين، فقد قهروا التحديات وقابلوا جميع ما تتعرض له هذه البقعة المهمة من أرض الوطن العربي بابتسامة عريضة ليؤكدوا للعالم أجمع أن بلادهم حتما ستنتصر على كل الصعاب.

موقع شامل 24 ، ومن ضوء اهتمامه بالفن في الوطن العربي، يعرض لتجربة ناجحة من ارض الرافدين، فهي لا تقل شعبية عن "تياترو مصر" أو "مسرح مصر" بقيادة الفنان الكبير اشرف عبد الباقي، وأطلقوا عليها "ولاية بطيخ"، فهذه المجموعة من الشباب العراقي أرادت أن تقول أن الفن والابتسامة موجودين أيضا ببلدنا ، فكان لنا هذا الحوار مع أثير كشكول أحد أبطال "ولاية بطيخ"، الذي أكد أن الفن والمسرح في العراق لم يموتا وأنهما يعودان للحياة على بد مجموعة من الشباب بحس فكاهي ولا أروع، والى نص الحوار

في البداية عرفنا بك؟

أسمي اثير حسن كشكول وسموني اثير كشكول نسبة لاسم العائلة.

عمري٣٣سنه خريج كلية التربية الاساسية، احب التمثيل والكتابة من صغر سني حيث اشتركت بمسرحيات عديده في ايام الدراسة. وبعدها اشتغلت بالمسرح الجاد وشاركت عدة مهرجانات مهمه محليه وعربيه وحصلت على جوائز عدة.

 

زولاية بطيخ، انجح فريق كوميدي بالعراق، والبرنامج أكثر شعبية الآن في بلاد الرافدين.

 

كيف جاءت فكرة المسرحية وكيف بدأت الاستعداد لها؟

 

في البداية، أحب التنويه الى ان الفنان "علي فاضل" هو صاحب فكرة البرنامج والمسرح ايضا، ونحن كفريق نعمل كورشة كتابة ولا نعتمد على كاتب.

 

اما بالنسبة لمسرح مصر فهي بحد ذاتها تجربة جديدة بقيادة الفنان اشرف عبد الباقي الذي استطاع ان يفرز للساحة مجموعة من اهم نجوم الكوميديا الشباب. ولا ضرر من ان نسخ هذه التجربة الناجحة عراقيا. ونطمح ان نصل الى العربيه وايصال رساله ان الفن العراقي موجود وبقوة رغم كل الظروف.

 

أبرز الصعوبات التي واجهتكم؟

وبالتأكيد في بداية كل مشوار راح تلاقي صعوبات ، هذه الكوميديا الي نقدمها الآن تعتبر نوع جديد ، وعندما تفكر في طرح نوع جديد من الفن الهادف بالتأكيد ستواجه صعوبة في كيفية الوصول الى المتلقي في ظل وجود نجوم كوميديا مخضرمين في الساحه ولهم باع طويل في مجال الكوميديا ونحن ما زلنا شباب في بداية الطريق. لكن سرعان ما أخذ البرنامج مكانه وشعبيه وجماهيريه قوية، وانتشر بكل مواقع السوشيل ميديا والحمد لله اليوم اصبح هذا الفريق حديث الناس.

 

 

أهم الأبطال الذين يقوم عليهم العمل؟

بالنسبة لاهم الابطال، نحن كفريق احب اعرف المتابعين عليهم ،: قائد الفريق الفنان علي فاضل الي يقود البرنامج ويخرجه ايضا ويتابع كل ممثل وليس من الناحية الفنية حتى على الناحية الإنسانية فهو اصبح اكثر من اخ كبير وحنون لكل اعضاء الفريق .

بقية الفريق اوس فاضل، غسان اسماعيل ،  امير عبدالحسين، امير أبو الهيل، فكرة سالم  ، ضرغام اسد، وسام ضياء.

 

 

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©