быстрый займ на карту без отказов

 

أحدث موديلات 2019 لـ أودي A7 الرياضية

أحدث موديلات 2019 لـ أودي A7 الرياضية

تشارك الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف وكيل سيارات أودي في السوق المصري بأحدث سيارتها أودي A7 في مصر خلال فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018 ، وتتميز أودي A7 كطراز سيارة كوبيه بأربعة أبواب أو سبورت باك.

وتحمل السيارة تصميما عريضا لشبكة التهوية الأمامية عن أودي A8 التي تتشارك معها الكثير من تفاصيل التصميم ما يوفر للسيارة الرياضية والشراسة في الشكل.

كما توجد شاشة ثالثة 8.6 بوصة للتحكم في المناخ ومن جانب آخر يعتمد جسم السيارة على الألومنيوم كما تأتي بنظام توجيه خلفي ونظام دفع كلي كواترو بنظام لتوزيع عزم الدوران في الخلف.

وستعتمد السيارة على ناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات مما يسمح لها بالتسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 5.3 ثانية وسرعة قصوى 250 كم في الساعة ويأتي ذلك من خلال محرك V6 سعة 3 لتر بنزين تيربو بقوة 340 حصانا مع عزم دوران 500 نيوتن متر كما تأتي ببطارية ليثيوم أيون بقوة 48 فولت كمولد.

وتأتي السيارة بخمس كاميرات و5 رادار و12 حساس فائق وماسح ليزر مع مثبت سرعة قابل للتكيف ومساعد للحفاظ على المسار ونظام ركن ذاتي للسيارة كما يمكن للسيارة التواصل مع باقي سيارات أودي كما تعد السيارة بتوفير المستوى الثالث من القيادة الذاتية.

كما يتوفر لها مصابيح أمامية ليد ماتريكس اختيارية مع إضاءة عالية ليزر ومقاعد أمامية بخاصية التدليك ونظام لتعطير الهواء في السيارة ونظام صوتي بانج وأولفسن وفتحة سقف بانورامية كبيرة.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©