быстрый займ на карту без отказов

 

أسطورة كرة القدم بيليه: ميسى أفضل لاعب فى الـ10 سنوات الاخيرة

أسطورة كرة القدم بيليه: ميسى أفضل لاعب فى الـ10 سنوات الاخيرة

 

أكد أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه الاثنين، أن الأرجنتينى ليونيل ميسى هو “أفضل لاعب” خلال العقد الاخير، وذلك خلال زياته للهند، الدولة التى لم تطأها قدمه منذ زيارته الأولى لها قبل 38 عاما.

 

وصرح بيليه: “الكثيرين يشبهون ميسى بكريستيانو رونالدو، ولكنهما لاعبان مختلفان، وكلاهما رائع”، وذلك فى إشارة إلى نجمى فريقى برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، خلال مؤتمر صحفى بمدينة كلكتا، شرقى الهند.

 

وأشار إلى أنه يعتبر مواطنه نيمار لاعب برشلونة من أفضل لاعبى كرة القدم بالعالم، وفقا لما نقلته صحيفة (إنديان إكسبريس). ورد “الجوهرة السوداء” على أسئلة الصحفيين حول نواياه بخصوص منصب رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا)، علما بأن رئيس الاتحاد الحالى جوزيف بلاتر تم إيقافه لمدة 90 يوما على خلفية تحقيقات فساد.

 

وقال فى هذا الصدد: “ليس لدى أى نية لتولى رئاسة الفيفا”، وفقا لما نقلته وكالة (إيانس) الهندية. وتجنب بيليه عقد مقارنات بين لاعبين سابقين وحاليين، واكتفى بالقول بإنه: “ليس لدى شك فى أن كرة القدم أصحبت فى يومنا هذا أكثر صعوبة عن ذى قبل، ولكن أن يمنحك الرب هبة لعب كرة القدم هو نفس الأمر بجميع الأجيال”.

 

وفيما يتعلق بكرة القدم الهندية، أكد الاسطورة البرازيلية على ضرورة: “إعطاء اللاعبين الفرصة للعب فى الخارج، لأنهم ينبغى أن يحصلوا على الخبرة”.

 

وسيقضى بيلية الايام المقبلة فى الهند، حيث سيحضر كضيف شرف مباراة بالدورى الهندى الممتاز بين حامل لقب دورى السوبر الهندى أتلتيكو دى كلكتا وفريق كيرالا بلاسترز الثلاثاء، وليشارك الأربعاء فى تقديم نهانى بطولة “كأس سوبروتو” بين فرق الشباب لأقل من 17 عاما فى نيودلهي.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©