быстрый займ на карту без отказов

 

أسعار السيارات الجديدة لدى الوكلاء والموزعين اليوم الخميس 19-7-2018

أسعار السيارات الجديدة لدى الوكلاء والموزعين اليوم الخميس 19-7-2018

يقدم موقع شامل 24 نشرة بأسعار السيارات الجديدة لدى الوكلاء والموزعين، حيث تحتوي على أحدث الاسعار لتلك السيارات.
أسعار سيارة MG GS الجديدة إلى الشرق الأوسط بالدولار: حيث أعلنت إم جي موتور (MG Motor) عن وصول سيارة MG GS الجديدة إلى الشرق الأوسط. وبينما كان الجيل السابق من MG GS هو أول مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) تقوم العلامة التجارية بريطانية المنشأ بإطلاقها في الأسواق الدولية، فإن الطراز الجديد والمحسَّن يتقدّم خطوة رئيسية إضافية إلى الأمام عبر مقصورته الداخلية المحدَّثة والعملية، والمستويات العالية من التجهيزات التي يضمّها وتصميمه الديناميكي.

إضافات أخرى: يمكن رؤية التغييرات بشكل فوري من الخارج حيث تستعرض MG GS الجديدة شكلاً رياضياً أكثر لكن في الوقت نفسه أكثر جرأة من الأمام. ويساعد مصد الضربات حديث التصميم في تحسين إيروديناميكية المركبة، ويكمّله بشكل جميل الشبك الأمامي الأكبر حجماً ومنافذ الهواء التي أعيد تصميمها.

خبراء السيارات قالوا في تصريحات خاصة لموقع شامل 24 ، إنه سوف تستمر التحسينات في الداخل وذلك بفضل اللمسات النهائية الأعلى جودة بشكل واضح، حيث تم استبدال الكثير من الزوايا الصلبة والأجزاء البلاستيكية. وأصبحت الآن أكثر من 80 بالمئة من الأسطح مغطّاة بمواد ناعمة الملمس، وبنسبة كبيرة زيادة عن طراز الجيل الأول قدرها 30 بالمئة. وعملت MG بقوّة على تخفيض مستويات الضجيج في المقصورة مما يجعلها هادئة ومريحة بالمستويات ذاتها، كما تمت إعادة تحديث الكونسول الوسطي كلّياً لتوفير لمسة نهائية أكثر رقياً مع المزيد من العملانية. وهو الآن يتضمّن فتحات مدمَجة جديدة لتكييف الهواء بنطاق 360 درجة بينما يساعد الضاغط الذي أعيد تطويره في تعزيز عمل النظام إلى جانب تخفيض الضجيج. وتسهم المقاعد الرياضية الجديدة في الارتقاء بمستويات الراحة والأناقة ضمن المقصورة الداخلية ، ويحتوي الكونسول الجديد الآن على شاشة لمس جديدة قياس 8 بوصات عالية الوضوح مع ميّزة الاستجابة السريعة، وهي تتيح للمستخدمين التحكّم بالخصائص بعدّة لغات مثل البحث عن نقاط الاهتمام (POI) مع توافر ميّزة الملاحة وخارطة لدول مجلس التعاون الخليجي يمكن الدخول إليها دون الحاجة لتوفر الاتصال. إضافة إلى هذا، تمت إعادة تصميم عجلة القيادة متعدّدة الوظائف حيث أصبحت بقطر أصغر حجماً وتصميم ثلاثي الأذرع، مما يعزّز القدرة على السيطرة والتحكّم.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©