быстрый займ на карту без отказов

 

أسهم الوليد بن طلال تصعد.. والبورصة السعودية تتراجع في بداية التعاملات

أسهم الوليد بن طلال تصعد.. والبورصة السعودية تتراجع في بداية التعاملات

افتتحت السوق السعودية، تعاملات اليوم الخميس، على تراجع بنحو 0.32%، متأثرة بالحملة التي تشنها المملكة على أمراء ورجال أعمال تتهم بالفساد. وكانت البورصة السعودية أغلقت أمس على ارتفاع طفيف بنسبة 0.04%، في نهاية التعاملات، بعدما بدأت الجلسة على تراجع.

ورغم الإجراءات التي أعلنتها اللجنة العُليا لمكافحة الفساد في السعودية، باحتجاز عددا كبيرا من الأمراء والوزراء السابقين، والحاليين، ورجال الأعمال، بسبب قضايا تتعلق بالفساد في بداية الأسبوع الجاري، إلا أن البورصة السعودية تبدي صمودا كبيرا أمام هذه التغييرات. وتأثرت أسهم عددا من رجال الأعمال الوارد أسمائهم في التوقيف، بينهم الوليد بن طلال والشيخ صالح كامل وبكر بن لادن.

وارتفع سهم شركة عسير التابعة للشيخ صالح كامل خلال تعاملات اليوم بنسبة 0.55% بينما هبط سهم شركة دلة الصحية التابعة له أيضا بنسبة 2.31%. كما ارتفعت أسهم شركة المملكة القابضة – التابعة للوليد بن طلال بنسبة 0.86%، كما صعد سهم الإنماء طوكيو التابعة للأمير متعب بن عبدالله- أحد الموقوفين- بنسبة 0.27%.

وكانت أسهم المملكة شهدت تراجعات كبيرة خلال الأيام الماضية، وفقدت قيمة أسهم الوليد مئات الملايين من الدولارات. كما ارتفع سهم شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة، التابعة للوليد بن طلال بنسبة 1.10%، بينما هبط سهم مكة للإنشاء التابعة لبكر بن لادن، بنسبة 1.48%.

وكانت وكالة رويترز قد ذكرت أن البنوك السعودية جمدت أكثر من 1200 حساب مصرفي لأفراد وشركات في المملكة وذلك في إطار حملة حكومية على الفساد.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©