быстрый займ на карту без отказов

 

أغرب عادات “نوم العباقرة”

  • غير مصنف
  • 11 أغسطس 2015
  • 37 مشاهدة
أغرب عادات “نوم العباقرة”

-ميليزا ماير

NEW YORK, NY - MAY 07:  Yahoo! CEO, Marissa Mayer speaks at TechCrunch Disrupt NY 2014 - Day 3 on May 7, 2014 in New York City.  (Photo by Brian Ach/Getty Images for TechCrunch)

NEW YORK, NY – MAY 07: Yahoo! CEO, Marissa Mayer speaks at TechCrunch Disrupt NY 2014 – Day 3 on May 7, 2014 in New York City. (Photo by Brian Ach/Getty Images for TechCrunch)

تقول ميليزا ماير، المدير التنفيذي لمؤسسة ياهو، إنها منذ توليها مسئولة المدير التنفيذي لمؤسسة ياهو وهي تقيم في مكتبها ولا تغادر أبدا وذلك لأنها تعرف جيدا قيمة الوقت، وأن الإنسان إذا أضاعه فيما لا يفيد فقد أضاع كل شيء، مؤكدةً على أنها لا تنام أكثر من أربع ساعات في اليوم فقط في مكتبها، ثم تستيظ لتأخذ دشا، ثم تواصل العمل مر’ أخرى.

أضافت أنها خلال حملها أيضاً، ورغم نصيحة الأطباء لها إلا أنها لم تتوقف عن العمل، مؤكدةً أن العمل هو أساس النجاح.

وقالت إنها قبل أن تنتقل الى ياهو كانت تعمل في مؤسسة جوجل وكانت تعمل 130 ساعة في الأسبوع.

-وينتستون تشرشل

 

رئيس الوزراء البريطاني الأسبق وينستون تشرشل الذي يعتبر من أشهر الوزراء في القرن الماضي، أكد في مذكراته أنه يقدر قيمة الوقت جيداً وأنه على الإنسان ألا يهدره فيما يفيد وفيما لا يفيد، مشدداً على أنه كان لا ينام أكثر من ساعتين فقط في اليوم؟، وأن ذلك هو السبب الرئيس في النجاح الذي وصل اليه، وأن مصلحة بلاده كانت تقتضي الا ينام طويلاً بينما يترك مصالح بلاده معلقة.

-مارجريت تاتشر

السيدة الوحيدة التي أصبحت رئيسة وزراء في تاريخ بريطانيا العظمى لم تكن تنام أيضا أكثر من أربع ساعات في أيام الإجازة أما الأيام العادية فكانت تنام أقل من ذلك بكثير، وذلك حسبما بيرنارد انجاهام سكرتيرها الخاص لهيئة الإذاعة البريطانية البي بي سي.

-توماس إديسون

Thomas Alva Edison With His "Edison Effect" Lamps. (Photo by Education Images/UIG via Getty Images)

Thomas Alva Edison With His “Edison Effect” Lamps. (Photo by Education Images/UIG via Getty Images)

المخترع الشهير توماس إديسون كان يعلم يقينا قيمة الوقت، وكان يعتبر أن كثرة النوم مضيعة للوقت، ولم يكن يتجاوز الثلاث ساعات في الليلة الواحدة وهو نائم.

كما انه كان يظل مستيقظا لمدة تتجاوز الـ72 ساعات مما مكنه من اختراع الفونوجراف والبطارية والمصباح وغيرها من الاختراعات الأخرى.

 

 

 

Share

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©