быстрый займ на карту без отказов

 

أفضل مطاعم دبي

أفضل مطاعم دبي

آجي

 

نخلة جميرا – دبي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Map data ©2017 Google

 

 

يقع نادي مجمّع "فيستا ماري" التجاري والبالغ تكلفته 120 مليون درهم إماراتي في نخلة جميرا وقد افتتح مؤخرًا سبعة مطاعم جديدة تقع على الشاطئ وتوفر إطلالةً مذهلة على أبرز معالم المدينة. من أهم هذه المطاعم مطعم "آجي" الذي يقدّم مزيجًا من الأطباق اليابانية والبيروفية، وهو مزيج مشهور في عالم الطهي يحمل اسم "نيكاي". لا بدّ من زيارة هذا المطعم الكائن على الشاطئ الشرقي للنخلة للراغبين في تناول الطعام الشهي ضمن أجواء هادئة، فهو يتزين بديكورٍ عصري رائع ويوفر مقاعد في الهواء الطلق.

تفاصيل الاتصال

نادي فيستا ماري، نخلة جميرا 



0244 552 4 971+

5

إلبورو توسكان بيسترو دبي

 

جميرا النسيم – دبي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Map data ©2017 Google

 

 

يضمّ فندق جميرا النسيم الحديث مطعم إلبورو توسكان بيسترو تحت سقفه. يشكّل هذا المطعم الخطوة الأولى والعالمية لعقارات توسكان الشهيرة والتي تملكها عائلة فيراغامو المشهورة في عالم الموضة، وفيه ستستمتع بأطباق مميزة مثل السمك الطازج، واللحوم المعتّقة والأجبان الفاخرة في أجواءٍ أنيقة وراقية. ولإضافة المزيد من الأصالة، يستمدّ المطعم منتجاته مباشرة من أراضي توسكان الشهيرة، كزيت الزيتون، والعسل وغيرها.

تفاصيل الاتصال

مدينة جميرا، جميرا النسيم 



5165 366 4 971+

6

إنيجما

 

أم هرير – دبي

 

 

 

 

 

 

Map data ©2017 Google

 

 

يقعى مطعم إنيجما في فندق بلازو فيرساتشي الجديد الفاخر، وهو أكثر من مجرّد مطعم عادي، فهو يعتمد مفهومًا جديدًا يتمحور حول تعديل قائمة مأكولاته -بما في ذلك الشيف – كل ثلاثة أشهر. وهو لا يستعين بطهاة عاديّين، إذ يأتي أغلبهم من مطاعم حائزة على نجمة ميشلان، بما في ذلك مطعم كيكي داكوستا في أسبانيا وبيورن فرانتزين في السويد، ويتمّ تكليفهم بمهمّة ابتكار قائمة طعام جديدة، الأمر الذي يشكّل تحدّيًا صعبًا. يجب أن يحجز روّاد المطعم مقاعدهم ويجب اختيارها مسبقًا، ولكنّ الطعام يبقى لغزًا غامضًا وشهيًا يكتشفونه عندما يُقدّم لهم على الطاولة.

 

 

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©