быстрый займ на карту без отказов

 

أفضل 5 سيارات في الشكل في معرض جنيف 2018

أفضل 5 سيارات في الشكل في معرض جنيف 2018

انتهت أيام الصحافة في معرض جنيف وفتح أبوابه للجمهور وتركزت الأنظار في المعرض على أجمل سيارةقدمت خلاله وهي الموديل التجريبي هيونداي Le Fil Rouge التي حصلت على اعجاب كبير وهو أمر غير متوقع في ظل تواجد شركات كثيرة أوروبية ويابانية وأمريكية في المعرض.

وكان مصممو السيارة بكل تأكيد أحرار في وضع تصميم لاثارة الجمهور أكثر من استعراضه لملامح موديل جديد انتاجي من الشركة وهو ما أعطاهم حرية كبيرة في التصميم. وذكر رئيس التصميم في هيونداي لوك دونكرولكي أن السيارة التجريبية تعتبر اعادة ترجمة للغة التصميم في الشركة DNA التي تنحدر من سيارةالشركة الكوبيه التاريخية كوبيه كونسبت من عام 1974.

وسيارة هيونداي تأتي بغطاء محرك طويل وجزء خلفي قصير وأبواب تفتح لأعلى ومقصورة داخلية خيالية ويمكن من خلال هذا الموديل أن نرى نسخة تخرج منه تماثل كيا ستينجر ولكن لدى هيونداي.

أما ثاني وثالث أجمل السيارات في المعرض فشملت BMW M8 Gran Coupe وسوبارو Viziv Tourer والأولى تستعرض ملامح نسخة الانتاج لأعلى اصدارات الشركة بينما النسخة اليابانية التجريبية قد تتحول لخليفة موديل ليفورج في وقت قريب.

وفي المركز الرابع والخامس جاءت بيجو 508 الجديدة وبيننفارينا HK GT Concept وكلاهما يستحق لأن 508 الجديدة سيارةصالون بتصميم رائع بحق وهو أمر سيجعل مشتري السيارات الـ SUV يفكروا من جديد في السيارات الصالون بينما GT التجريبية تحمل تصميم أنيق وشرس في نفس الوقت مع لمسات من مرسيدس AMG GT R في المقدمة وأبواب مجنحة. كما تعتبر جاجوار XJ6 من السياراتالمميزة كذلك التي ظهرت في المعرض.

 

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©