быстрый займ на карту без отказов

 

ألوبكو شركة منتجات الألمنيوم المحدودة

ألوبكو شركة منتجات الألمنيوم المحدودة
يرتبط تاريخ بثق الألمنيوم بالمملكة العربية السعودية بشركة منتجات الألمنيوم المحدودة (الوبكو). تأسست الشركة القائمة بإستثمارات سعودية 100% تزيد على المليار ريال سعودي بالدمام عام 1975م كأول منتج لقطاع الألمنيوم لتلبية الإحتياجات المتزايدة من هذا المنتج والتي واكبت حركة الإنشاء والتصنيع التي شهدتها المملكة. مازالت الوبكو الى يومنا هذا تفرض نفسها على أنها الشركة الرائده بهذه الصناعة وذلك عن طريق مواكبتها للمتطلبات المتغيرةفي السوق المحلي، الأقليمي، والعالمي.

 

تدير الشركة مصنعين مجهزين بأحدث خطوط الإنتاج للبثق والأكسدة والطلاء، أحدهما في الدمام، والآخر في جدة، واللذان يغطيا مساحة أكثر من 120 الف متر مربع ويعمل بهما ما يزيد عن 800 موظف لإنتاج ما يزيد عن 84  الف طن في السنة .

 

يعد مصنع الدمام هو الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويضم خطوط انتاج لمنتجات الألمنيوم الغير مؤكسدة، وخطي لدهان قطاعات الألمنيوم وخط انتاج للقطاعات المؤكسدة، وخط دهان باللون الخشبي، فضلا عن خط الصقل باستخدام المواد الكيماوية. أما مصنع جدة فمزود بخطوط انتاج لبثق/ سحب للألمنيوم، وخط انتاج للقطاعات المؤكسدة،، وخطين لدهان القطاعات.

 

وتتوفر مقاطع الألمنيوم من ألوبكو حسب طلب العملاء على شكل قطاعات غير مؤكسده وقطاعات مؤكسدة وقطاعات مدهونه وقطاعات مصقوله وقطاعات مدهونه باللون الخشبي. كما أن الشركة تقوم  بسحب مقاطع  للعديد من العلامات التجارية العالمية المعروفة في منشآتها بما في ذلك شوكو، ألوكي، إنستولوكس، آر سي، وغيرها من الأنظمة العالمية.

 

تستخدم مقاطع الألمنيوم التي تنتجها الشركة في صناعة الإنشاءات والعديد من الصناعات الأخرى كمادة خام لتصنيع الكثير من المنتجات من بينها النوافذ، والأبواب، وواجهات العمائر الزجاجية. علاوة على ذلك تستخدم مقاطعها المصممة حسب الطلب من السبائك المعدنية في السيارات،والسقالات وغيرها من الصناعات، بينما تستخدم مقاطع الألمنيوم الأخرى في تجهيزات الإنارة، وتصنيع الأثاث، واللافتات، وحواجز منع التصادم وغيرها.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©