быстрый займ на карту без отказов

 

أمير الدنمارك يزور الاهرامات

أمير الدنمارك يزور الاهرامات
يقوم  الأمير هنريك، أمير دولة الدنمارك، بزيارة منطقة الآهرامات بعد قليل  وسيكون فى استقباله الدكتور زاهى حواس وزير الآثار الأسبق.

 

وكان  الأمير، السبت الماضى،  شهد حفل افتتاح القنصلية الأمريكية فى الإسكندرية، وذلك لتقديم التهنئة لسفير الولايات المتحدة فى القاهرة ستيفن بيكروفت، خلال زيارته للإسكندرية.

زوج ملكة الدنمارك، مارجريت الثانية، خلال عطلتة السنوية الدورية التى يقضيها فى أسوان، حيث استمرت عطلته هذا العام 10 أيام قضاها ما بين مدينتي أسوان وأبوسمبل 

 

وقد شارك الأمير الدنماركى فى عدد من الفعاليات التى أستضافتها محافظة أسوان، من بينها ظاهرة تعامد الشمس على تمثال الملك رمسيس الثانى بمدينة أبوسمبل السياحية يوم 22 فبراير الجاري، الى جانب مشاركه فى فعاليات المهرجان الدولى لسينما المراة بأسوان، ومارثون مجدى يعقوب الدولى.

 

.

 

من جهته أثنى الأمير هنريك على حسن وحفاوة الإستقبال الذى لاقاها سواء من المسئولين أو المواطنين، مما كان له أكبر الأثر فى الإنطباعات الإيجابية لديه عن أسوان، وهو الذى يؤكد على حرصه زيارتها سنوياً للإستمتاع بمعالمها وطقسها ليعكس ذلك عشقه لمصر وخاصة أسوان وأهلها، الذين يتفردوا بالكرم والبشاشة فى الترحاب و التعامل مع ضيوفهم وزائريهم.

 

بالدنمارك

وأبدى الأمير هنريك إعجابة بالمواقع السياحية التى قام بزيارتها والتى شملت معبدى أبوسمبل و متحف النوبة وأيضاً متحف النيل ومعابد فيلة، بجانب قيامه بجولة نيلية وسط الجزر والمحميات الطبيعية، بالإضافة إلى مشاركته فى العديد من المناسبات والمهرجانات المختلفة.

 

وأشارإلى أن أسوان بالفعل هى من أهم المقاصد السياحية العالمية التى تتوافر فيها جميع الأنماط السياحية سواء كانت أثرية أو بيئية أو علاجية أو نيلية أو سفارى وصيد.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©