أوبر تتخذ أول سفراء لها في العالم من مصر وتتبعها بالهند

أوبر تتخذ أول سفراء لها في العالم من مصر وتتبعها بالهند

قال تقرير عالمي أن أوبر تسعى لتنشيط أعمالها في الهند من خلال اتخاذ سفير لها هناك وهو فيرات كوهلي، وبدلًا من محاولة استخدام نجم الكريكيت للحديث عن حجم الشركة وعالمها، فقد عرض اللاعب فكرة بسيطة وهي كيف يمكن لشركة أوبر أن تساعد في تقليل الحاجة لاستخدام الطرق في الهند عن طريق استبدال ملكية السيارات وخلق فرص اقتصادية.

وقال سانجاي جوبتا، رئيس قسم التسويق في شركة أوبر الهند: “هذا أمر أثار حماستنا وحماسة اللاعب الذي ولد في دلهي وقد شاهد حركة المرور والتلوث ويريد فعلًا أن يري أشياء أكبر تؤثر بالفعل على البلاد والاقتصاد “.

وصدقوا أو لا تصدقوا، فإن توقيع سفير لأوبر أمر جديد عليها، رغم أنها خدمة النقل العالمية التي تبلغ قيمتها 70 مليار دولار. وفي حين أن الشركة قد استخدمت في الماضي المشاهير لتأييدها، فإن هذه الحملات كانت إلى حد كبير على وسائل الإعلام الاجتماعية ولم يكن لدى الشركة أبدًا وجوه مشهورة تروج لها عبر وسائل الإعلام.

وأول توقيع كبير للمشاهير ليكونوا سفراء لأوبر كان في مصر في وقت سابق من هذا العام، عندما وافق لاعب كرة القدم محمد صلاح على أن يكون وجه العلامة التجارية. كما وقعت الشركة عقد مع لاعبين آخرين هما أحمد فتحي وسعد سمير من فريق الأهلي لكرة القدم. وفي الهند، عرفت الشركة أنها يجب أن ترتبط بالكريكيت من أجل التأثير الأكبر.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©