быстрый займ на карту без отказов

 

أوتوماك فورميلا 2018: تيبو هاتشباك عروس يتلألأ في جناح فيات بأوتوماك

أوتوماك فورميلا 2018: تيبو هاتشباك عروس يتلألأ في جناح فيات بأوتوماك

تشارك شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA) مصر، بـ4 سيارات بمعرض أوتوماك فورميلا 2018 ، وتتمتع الموديلات الجديدة بالجمال والروح الإيطالية، التي تعد بصمة في قلب كل سيارة من إنتاج فيات.

 

فيات تيبو Fiat TiPo

تجسد فيات تيبو مفهوم الأناقة الإيطالية، حيث صممت لتكون سيارة صالون بتصميم إيطالي متزن ومثالي، من أجل ضمان الحصول على الشخصية والتصميم دون المساس بالأداء الوظيفي.

وفيات تيبو سيارة عملية تُعلي من القيمة في مقابل المال إلى الحد الأقصى، وهذا هو المفهوم الأهم لدى عائلة فيات العملية التي تم تجهيزها بما يحوز بحق على رضاء العملاء، من خلال تشكيلة بسيطة وعرض تجاري يتمتع بالتنافسية.

ومن الواضح أن شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA)، خصصت دورًا جوهريًا لهذا الموديل، الذي يتميز بالراحة الفائقة لمقصورته وسعة التحميل وبمجموعة شاملة من التصميمات الفريدة، لتثبت حضورها في منطقة دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. س.

وفي تصميم فيات الحقيقي، تم تجهيز سيارة تيبو بالعديد من الحلول الذكية التي تحسن من حياة الأفراد داخل السيارة، و تظهر من بين الحلول الخصائص القياسية المذهلة وتوفر نظام Uconnect TM المزود بشاشة ملونة 5 بوصة تعمل باللمس، ونظام Bluetooth اللايدوي، ونظام البث الحي ونظام قارئ النص، وخاصية التعرف على الصوت ووصلة AUX ومنفذUSB مع دمج جهازiPod ، وأدوات التحكم الموجودة على عجلة القيادة، وكاميرا الرجوع للخلف، ونظام الملاحة الجديد TomTom 3D Touch ، واللذان يتوفران حسب الطلب.

يذكر أنه يتوفر من السيارة في مصر فئة السيدان الأوتوماتيك، والسيدان المانيوال والهاتشباك الأوتوماتيك.

 

فيات 500  ـ Fiat 500

أيقونة سيارات فيات، والتى تمثل تعبيراً حقيقياً عن الأناقة والشخصية، فالسيارة فيات 500 هى إبتكار إيطالى 100% تم تصميمها لتفى بإحتياجات كل من يحب المرح والإنطلاق فى أى مكان خلف عجلة القيادة لسيارة مثيرة مليئة بالسحر، والسيارة فيات 500 تعتبر لاعباً قوياً فى الأسواق الدولية، نظراً لأناقة تصميمها والتفاصيل التى تعزز روح المرح لهذا الموديل الرائد.

وقد حققت السيارة فيات 500 أرقاماً قياسية فى فئتها، وذلك بفضل تصميمها الإيطالى الخالص، والتكنولوجيا المتقدمة جداً المزودة بها، والتي تتمثل فى المحرك الثورى الحاصل على العديد من الجوائز، فقد حصل على أكثر من أربعين جائزة دولية حتى اليوم، وقد أثبتت السيارة الجديدة منذ إطلاقها منذ عدة سنوات مضت أنها ليست مجرد سيارة صغيرة الحجم تلائم المدن وإنما منصة حقيقية يمكن لشركة فيات أن تبنى عليها عائلة كاملة من السيارات ذات التكنولوجيا العالية، والإهتمام بالتفاصيل لتستحق أن ترتقي إلى فئة أعلى.

وتتميز السيارة بمحرك 16V سعة 1.4 لتر (1400 سي سي) و100 قوة حصان و4 سيلندر مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات وتطرح بألوان: أحمر وأبيض وبيج وأصفر ورمادي وأزرق فاتح وأخضر وأزرق ميتاليك ورمادي ميتاليك وأسود ميتاليك وأزرق فاتح ميتاليك.

 

فيات 500X

وتعتبر السيارة فيات 500X الأخت الكبرى فى عائلة فيات 500. فالفيات 500X، ذات الأبواب الأربع، تعد السيارة المثالية للعائلات التى تسعى للإستمتاع بالحياة. فالسيارة هى ثمرة الرحلة التى خلالها كان على مصممى فيات أن يتحدوا أنفسهم ليحققوا الجدوى التكنولوجية وإستراتيجية العلامة التجارية لتضع المستخدم واحتياجاته الضرورية فى بؤرة الإهتمام.

ونتيجة لذلك، فعندما ننظر إلى السيارة 500X ندرك كيف خلق هذا الشكل الأيقونى أو ما تتحلى به السيارة من القوة وشخصية التصميم العمود الفقري الحقيقى للتصميم بالكامل، والهدف من وراء ذلك هو الحفاظ على العلامة والسمة المميزة لعلامة فيات والتى تبنى على موجة النجاح التى حققتها السيارة فيات 500 والتي حظت على إجماع واسع النطاق للسوق.

وتأتي الفيات 500X فى مصر بقدرات وإمكانيات لجميع الأحوال الجوية وظروف القيادة وبمحرك اقتصادي مالتي إير تيربو MultiAir Turbo 1.4 ليتر وبقوة 140 حصان مع ناقل حركة ست سرعات أوتوماتيك بنظام DDCT ، وستطرح بألوان متعددة من ضمنهم الأحمر والأبيض والكريمي والأسود والأزرق وغيره.

 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©