быстрый займ на карту без отказов

 

أودي تكشف أسرار تصميم “Q8” أول SUV كوبيه بموديلاتها

أودي تكشف أسرار تصميم “Q8” أول SUV كوبيه بموديلاتها

أودي تكشف أسرار تصميم “Q8” أول SUV كوبيه بموديلاتها،  المصمم ساشا هايد أشار إلى أن العمل على تصميم موديل جديد كليا كان “تحديا كبيرا” لإنتاج مظهر أيقوني وفريد من نوعه للكروس أوفر.. وبينما انتقد البعض شبكة تهوية Q8، أصر هايد على كونها “لافتة للأنظار” بفضل تصميمها ذي الثماني أضلاع، والذي يتوقع انتشاره في باقي مجال موديلات أودي Q.

عقب الكشف الرسمي عن أودي Q8 2019، أصدرت الشركة فيديو ترويجي لمصممي السيارة أثناء شرحهم لرحلة تصميم الموديل الفاخر وأكثر ما يميزه.

كما أشار المصمم إلى أن Q8 الجديدة تم تزويدها بفتحات هواء كبيرة ورياضية وأكبر عجلات في تاريخ أودي، لتمثل Q8 التجميعة المثالية بين التصميم الرياضي لكوبيه بأربعة أبواب وعملية سيارات SUV.

التصميم الداخلي مستوحى من A8 الجديدة، مع إضافة لمسات جديدة عليه لتمييز Q8، لتشمل أهم ملامح المقصورة شاشة عدادات رقمية بطول 12.3 إنش وشاشة معلومات ترفيهية بطول 10.1 إنش وشاشة عرض ثالثة سفلية بطول 8.6 إنش للتحكم في الجو وغيرها من المهام، وقد اجتهد المصممون في وضع الشاشات بعيدة عن بعضها قدر الإمكان حتى لا يتزاحموا.

من المرتقب طرح Q8 الجديدة رسميا في الأسواق لاحقا هذا العام بمحرك V6 سعة 3.0 لتر بقوة 335 حصان، بالتوازي مع محرك آخر TDI سعة 3.0 لتر بقوة 282 حصان وعزم دوران 600 نيوتن.متر.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©