быстрый займ на карту без отказов

 

أودي A4 الجديدة كليا.. أكبر في الطول وأكثر جرأة في الشكل

أودي A4 الجديدة كليا.. أكبر في الطول وأكثر جرأة في الشكل

تستمر الاختبارات في ألمانيا للنسخة المحسنة من أودي A4 موديل 2019، وهذه المرة تظهر السيارة بقاعدة عجلات طويلة وشارات تدل على أنها نموذج صيني. ومثل طرازات أودي الأخرى، ستخضع A4 لتغييرات في تسمية المحرك الجديد والذي سيحمل اسم TFSI Quattro 45وهو نسخة بقوة 252 حصان من محرك الـ 2 لتر التيربو، وهو مثل المحرك في طراز أمريكا الشمالية من السيارة. ونموذج الصين لديه أيضا محرك “TFSI 40” يتوفر مع نسخة السيارة التي تعمل بالدفع بالعجلات الأمامية وبقوة 190حصان.

ويبلغ طول أودي A4 L الجديدة 4.726 متر مع إضافة 88 ملم إلى قاعدة العجلات لتنافس BMW 3 Series Li ومرسيدس C-Class L وفولفو S60 L. والتغييرات في شكل السيارة ستكون متطابقة في جميع أنحاء العالم. وفي الأمام، سوف تحصل السيارة على اكصدام جديد مع إطار شبكة تهوية أكثر جرأة، واسبويلر جديد وتحديث للمنطقة حول الماسحات الضوئية الرادارية، حيث كانت توجد مصابيح الضباب. وليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان سيتم تغيير المصابيح أم لا، ولكن يتوقع رؤية شكل جديد للمصابيح الخلفية ربما يكون في صورة Matrix LED.

كما يحتوي هذا الطراز الأولي على اكصدام خلفي جديد مع نظام العادم المختفى خلفه، بالإضافة إلى مخارج عادم مزيفة لإضفاء مظهر رياضي. وفي الداخل، ستحصل A4 على نظام MMI جديد وتحديثات صغيرة. ومن المتوقع حدوث بعض التغييرات في مجموعة نقل الحركة على الأقل. ويجب أن تحصل المحركات V6 القليلة المتوفرة على نظام هجين محدود بقوة 48 فولت.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©