أخر الاخبار
быстрый займ на карту без отказов

 

إصابة جيمي كارتر بسرطان في الدماغ

إصابة جيمي كارتر بسرطان في الدماغ
أعلن الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر (90 عاما) في مؤتمر صحفي أمس الخميس، أنه بدأ علاجًا بالأشعة لمعالجة أورام سرطانية صغيرة في الدماغ.وقال كارتر، في مؤتمره الصحفي الذي استمر 40 دقيقة وبدا فيه هادئًا وهو يشرح بدقة تفاصيل طبية أن السرطان الذي كشف خلال خضوعه لعملية لاستئصال ورم في الكبد، انتقل إلى الدماغ.

وتابع الرئيس الأمريكي التاسع والثلاثون (1977 – 1981) في المركز الذي أسسه قبل ثلاثين عامًا ويحمل اسمه “من المرجح أن تظهر أورامًا أخرى في أماكن أخرى من جسمي”.

وتحدث كارتر عن أربع جلسات للعلاج تفصل بينها ثلاثة أسابيع، موضحًا أن الأطباء رصدوا أربعة أورام من ملمترين كل منها.

وقال كارتر، “سأحاول قدر الإمكان مواصلة التدريس في جامعة ايموري (اتلانتا) والمشاركة في بعض الاجتماعات” في مركز كارتر، مشددًا على أن برنامجه بات مرتبطا بعلاجه الذي سيمنحه “الأولوية المطلقة”.

كان كارتر مهندس اتفاقات كامب ديفيد وحائز جائزة نوبل للسلام أعلن الأسبوع الماضي أنه مصاب بسرطان الكبد وأن المرض الخبيث ينتشر في أنحاء أخرى من جسده.

القبض على الشاب الجزائري جاء بعد ثلاث سنوات كاملة من المطاردات من جانب مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، حيث واجه اتهامات بسرقة ملايين الدولارات من البنوك، قيل إنه كان ينفقها على رحلاته الباهظة الثمن التي كان يقضيها بصحبة أسرته في مختلف أنحاء العالم.

درس بن دلاج صيانة الكمبيوتر لمدة ثلاثة سنوات، انطلق بعدها إلى عالم الهاكر، وهو لم يتعد العشرين عاما، حيث اقتحم مواقع الحسابات المصرفية في أكثر من 217 بنك مختلف على مستوى العالم، و يتسبب في خسارات مالية فادحة للعديد من الشركات المالية حيث كان يقوم بتحويل هذه الأموال إلى فلسطين وعدد من الدول الفقيرة.

كما قام حمزة بالهجوم على أكثر من 8000 موقع فرنسي والتسبب في غلقها، وتوزيع تأشيرات مجانية على الشباب الجزائري، و مهاجمة العديد من المواقع الإسرائيلية، كما تمكن كذلك من تسريب العديد من المعلومات السرية بالجيش الإسرائيلي للفلسطينيين، و لذلك حاولت إسرائيل مرارا أن تجنده للعمل لصالحها، لكنه رفض هذا العرض عدة مرات.

اشتهر الشاب الجزائري بابتسامته العريضة، والتي قابل بها العديد من المواقف، ولعل أبرزها موقف القبض عليه في تايلاند، حتى وصفته العديد من المواقع الإخبارية في العالم بأنه الشاب الذي حير أقوى أجهزة الاستخبارات العالمية.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©