быстрый займ на карту без отказов

 

افتتاح فرع لعلامة “بلومينغديلز” الأمريكية الشهيرة في الكويت

افتتاح فرع لعلامة “بلومينغديلز” الأمريكية الشهيرة في الكويت

لطالما ارتبط اسم نيويورك في أذهاننا بثلاثة أشياء أساسيّة هي: وجبات الطعام اللذيذة، وصيحات الموضة المذهلة، والخدمات الترفيهية المُتميَّزة بشتّى أنواعها. لذا فلابدّ أن تحظى الكويت بنصيبها من روعة المدينة الأمريكية تلك بعد إطلاق فرع علامة "بلومينغديلز" الشهيرة فيها. حيث افتتح متجر التجزئة النيويوركيّ المعروف هذا أبوابه في مول 360 بحضور 500 شخصيّة هامّة جاؤوا للمشاركة في الحفل الافتتاحي الذي اشتمل على رقصات فلكلورية كويتية جميلةٍ علاوة عن باقة من الأنشطة الممتعة الأخرى في طوابقه الثلاث.

وقد جسَّدت فعاليات الاحتفال طقوس الحياة اليومية للمناطق الإدارية الخمسة في نيويورك، حيث تضمنت الأنشطة المُقامة في الطابق الأرضي جلسات لتزيين الأظافر ضمن أجواء رائعة مستوحاة من حيّ "كوينز"، بينما تم تقديم وجبات البيتزا الشهية علاوة عن السماح للزوار بالتقاط الصور والحديث مع الجمهور في بث حيٍّ عبر شبكات التواصل الاجتماعي من طابق المزانين الذي تميَّز بديكوراته المذهلة التي أبرزت جمال ميدان "تايمز سكوير" ومنطقة "ليتل إيتالي" في حي مانهاتن الكبير.

كما قُدِّمت حلوى غزل البنات وعلب الفوشار اللذيذة لضيوف الطابق الأوّل المستوحى من حي "كوني آيلاند" أثناء حضورهم للفعاليّات المتنوّعة التي تضمنت رسم موظفي بنك "وول ستريت"، وعرضاً لأجمل الأزياء الرائجة من مجموعات ربيع وصيف هذا العام، علاوةً عن فقرات البريك دانس الممتعة.

تصفحّوا معرض الصور هنا لتشاهدوا الجدار الفني المُعدّ للتلوين والذي يُصوِّر أهم المعالم الكويتية البارزة، إضافة إلى الفنون الجدارية الأخرى وغيرها من الأنشطة الرائعة!

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©