быстрый займ на карту без отказов

 

الأرصاد: الزموا منازلكم حتى الخميس

الأرصاد: الزموا منازلكم حتى الخميس

قال الدكتور احمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد، إن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار في الاحوال الجوية، بدءاً من اليوم وحتى الخميس القادم، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، ويصاحبها سقوط امطار على كافة محافظات الجمهورية.

واضاف عبد العال، اليوم الاثنين، أن الشبورة المائية غطت سماء القاهرة اليوم وصلت لحد الضباب، وفي عدد من محافظات الوجه البحري، في الساعات الاولى من صباح اليوم، زادت حدتها بالقرب من المسطحات المائية، وعلى الطرق الصحراوية السريعة.

وحذر رئيس هيئة الارصاد، قائدي المركبات من الشبورة المائية الكثيفة التي توجد في الصباح الباكر على الطرق الصحراوية، والزراعية، والمدن الساحلية.

الطقس في المحافظات
تعرضت عدد من محافظات مصر اليوم لسقوط الأمطار بسبب الطقس السيء الذي تسببت في إغراق عدد من الشوارع والميادين العامة بكميات كبيرة من المياه.
ففي محافظة شمال سيناء، استمرت موجة البرد في مختلف مناطق المحافظة، وسقوط أمطار متوسطة إلا أنها لم تؤثر على الحركة التجارية والأسواق .
وكانت المحافظة قد تعرضت أمس لهطول أمطار غزيرة تسببت في إغراق الشوارع والميادين العامة بكميات من المياه إلى جانب قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق، واستمر سقوط الأمطار الخفيفة في بعض مناطق المحافظة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©