быстрый займ на карту без отказов

 

الأهلي يتجه للتعاقد مع مدرب حقق رقم قياسي في “الهزائم التاريخية”

الأهلي يتجه للتعاقد مع مدرب حقق رقم قياسي في “الهزائم التاريخية”

 

كتب- سيد عبد العظيم

كشفت مصادر من من داخل النادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء تتجه للتعاقد مع الأسباني أبيل ريسينو المدير الفني السابق لفريق غرناطة الأسباني، الذي حقق رقم قياسي في “الهزائم التاريخية”

 

أما سيرته الذاتية، فقد ولد الأسباني أبيل ريسينو جوميز، في الثاني من فبراير لعام 1960، حيث يبلغ من العمر 55 عاماً، ولعب كحارساً لمرمى فريق أتلتيكو مدريد الأسباني في 243 مباراة، قبل أن يختتم مسيرته كلاعب في فريق رايو فاليكانو عام 1996.

 

وأطلقت وسائل الإعلام الأسبانية لقب “القطة” على أبيل ريسينو، حيث أشارت في بداية الأمر إلى أن هذا الوصف جاء بسبب ردود أفعاله الغريبة، التي تتحول سريعاً من الهدوء التام إلى العصبية الزائدة عن الحد في بعض الأحيان.

 

ومُني ريسينو بعدد من الهزائم التاريخية خلال فترة توليه للأندية التي أدارها فنياً، حيث كان أولها عندما درب أتلتيكو مدريد ليتكبد عدد من الخسائر تعد من بين الأكبر لفريق العاصمة الأسبانية، وتلقى أتلتيكو مدريد خسارة مع ريسينو أمام راسينج سانتندير بخمسة أهداف لواحد، ثم أمام برشلونة بخمسة أهداف لأثنين، وأخيراً أمام تشيلسي الإنجليزي في دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي، ليودع المسابقة ويرحل عن تدريب الفريق بعد مسيرة استمرت لتسعة شهور.

 

وأثناء فترة ولايته الأولى مع غرناطة في عام 2012، تكبد الفريق في عقد ريسينو خسارة كبيرة أمام برشلونة بخمسة أهداف لثلاثة، قبل الهزيمة التاريخية في الموسم الماضي أمام ريال مدريد مع الفريق نفسه بتسعة أهداف لواحد.

 

وحاول ريسينو إفاقة الفريق من الهزيمة الثقيلة أمام الملكي، إلا أنه تعادل في مبارتين أمام سيلتا فيجو وإشبيلية، قبل أن يخسر أمام ألميريا بثلاثة أهداف نظيفة، وأمام فالنسيا بأربعة أهداف دون رد، لتتم إقالته من مهمته فوراً.

 

ومنذ إقالة المدير الفني الأسباني من تدريب غرناطة في اليوم الأخير من شهر أبريل الماضي، ولم تولى ريسينو تدريب أي فريق آخر، وهو ما يجعله متاحاً للتعاقد مع أي ناد في الفترة الحالية.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©