быстрый займ на карту без отказов

 

الإبراشى : لن أقبل التصالح مع السبكى وإذا أراد فعليه أن يقف أمام كل بيت مصرى ليعتذر

الإبراشى : لن أقبل التصالح مع السبكى وإذا أراد فعليه أن يقف أمام كل بيت مصرى ليعتذر

 

بدأ الإعلامى وائل الإبراشى حلقته اليوم الأحد، من برنامج “العاشرة مساء” بحرب حربا شديدة على أحمد السبكى وما ينتجه من أعمال، قائلا: “إنه لا يعير اللفظ الخادش للحياء اهتماما، لكنه يكشف عن أنه يعبر عن منهج من يقدمون هذه النوعية من السينما والتى تعلم الناس البلطجة”.

وأضاف أن ردود الأفعال التى حدثت منذ الأمس، هى بداية لحملة ضد السوقية، وأن القضية ليست أنه “سبنى” ولا هى انتقام ولا ثأر شخصى، لكن الناس ترى بعينها من يمثل الأدب ومن يمثل الانهيار فى الأخلاق، وما حدث جعل البعض يتساءل: هل هناك صلح واعتذار وكأنه موقف بين شخصين؟.. حتى الشخصيات المهمة التى حاولت التدخل من منطلق أنها قضية شخصية.. ظنت ذلك، لكن أننا نتعرض لشتائم كثيرة من الجماعات الإرهابية.. وأنا أقول إن القضية لا تصالح فيها.. وإذا أراد أن يتصالح السبكى بعد اعترافه بذلك، لابد أن يقف أمام كل بيت مصرى ليعتذر، وهى جولة اغتسال مما فعل، ومن ثم عليه أن يقدمها، لا لغة التهديد والتلويح تصلح ولا حتى استمالة بعض الأطراف، ولا أى محاولات ستصلح لأنها ليست مشاجرة بين اثنين.. من يتصور ذلك فعقليته مثلهم، فهو لفظ كشف منهجا.

وقال إنه لم تعد قضيتى ولا فى حوزتى، فهى أصبحت قضية عامة مشيرا إلى أن قناة دريم قدمت بلاغًا ضد ما حدث، وأنا أيضا سأقدم بلاغا.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©