быстрый займ на карту без отказов

 

الاتحاد الأوروبي يدعم نظم حقوق الإنسان في أفريقيا بـ8ر1 مليون يورو

الاتحاد الأوروبي يدعم نظم حقوق الإنسان في أفريقيا بـ8ر1 مليون يورو
قرر الاتحاد الأوروبي دعم نظم حقوق الإنسان في القارة الأفريقية بمنحة قدرها 8ر1 مليون يورو عبر توقيعه اتفاق منحة مع البرلمان الأفريقي PAP، وذلك بمناسبة انطلاق جولة حوار الاتحاد الأفريقي والاتحاد الأوروبي.

يأتي الاتفاق كخامس اتفاقية يبرمها التكتل في إطار التمويل البالغ قيمته 10 ملايين يورو "لدعم وتقوية نظام حقوق الإنسان الأفريقي التابع للبرنامج الأوروبي الأفريقي PANAF"، ويستهدف الاتفاق التأكيد أن أعضاء الحوار الأفريقي الأوروبي كافة يدعمون ويحفزون على تنفيذ الآلية القانونية للحوار في مجال الحكم الرشيد وحقوق الإنسان.

وأبرمت اتفاقات أخرى مع اللجنة الأفريقية للخبراء في الحقوق ورفاهية الطفل ACERWC))، والمجلس الأفريقي لحقوق الإنسان والشعوب ACHPR))، والمحكمة الأفريقية لحقوق الإنسان والشعوب (AfCHPR).

يحظى البرنامج الأوروبي الأفريقي PANAF، بالرعاية من آلية التعاون التنموي التابعة للاتحاد الأوروبي DCI، والتي خصصت تمويلات تقدر بنحو 845 مليون يورو لدعم برامج وجهود حقوق الإنسان الأفريقية والحكم الرشيد خلال الفترة من 2014 إلى 2020 والمعروف أن قضايا حقوق الإنسان لاقت اهتماما من جانب الاتحاد الأوروبي منذ 2011 من خلال برنامج الحوار الأوروبي الأفريقي PANAF بالإضافة إلى الآلية الأوروبية للديمقراطية وحقوق الإنسان.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©