быстрый займ на карту без отказов

 

“البافاریة” تضم الفئة السابعة الجدیدة كلیا لقائمة السیارات المجمعة محلیا

“البافاریة” تضم الفئة السابعة الجدیدة كلیا لقائمة السیارات المجمعة محلیا

أعلنت المجموعة البافاریة للسیارات وكیل BMW الألمانیة في مصر مؤخرا عن ضم طراز الفئة السابعة الجدیدة كلیا لتكون ضمن الطرازات المجمعة محلیا بالمصنع الذي الثالثة والخامسة. یقوم بالفعل بتجمیع قائمة طویلة من فئات BMW المختلفة مثل الفئة X والفئتین الثالثة والخامسة.

یأتي قرار تصنیع الفئة السابعة تأكیدا جدیدا من BMW والمجموعة البافاریة على ثقتھا بالاقتصاد المصرى عن طریق الاستثمار المستمر على مدار الأعوام الماضیة في مصنع المجموعة البافاریة بمدینة السادس من أكتوبر، والذي استقبل العدید من الاستثمارات والتوسعات لتجهیز خطوط الإنتاج خلال السنوات الأخیرة، كما یؤكد المتزاید.

التزام المجموعة البافاریة تجاه عملائها بتوفیر السیارات بشكل سریع لمواجهة الطلب ویعد تقدیم وتجمیع الفئة السابعة في مصانع البافاریة في مصر شهادة ثقة في جودة ودقة التجمیع المحلي فھي تعد من أحدث وأكثر سیارات BMW تطورا.

الآن فى مصرLi 740 BMW

المحرك مواصفات
مودیل یتمیز بقاعدة العجلات الطویلة من الفئة السابعة الفخمة، والتي تأتي بنسخة Design Excellence Pureالتي تعتبر النسخة الاكثر فخامة.
تحمل هذه السیارة محرك 6 أسطوانات یتصل بشاحن توربیني، تبلغ سعته 3000 سي سي وقوته 326 حصان و 450 نیوتن متر من عزم الدوران، ویتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتیكي 8 سرعات، ومعه تستطیع السیارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة فى 6.5 ثانیة، وبسرعة قصوى 250 كم/ساعة، كما تأتي السیارة بنظام تعلیق هوائي Suspension Air من أجل مزید من الراحة.

وعلى الرغم من كبر سعة ھذا المحرك إلا أنھ یستھلك كمیة وقود أقل من المتوقع، حیث یبلغ متوسط استھلاكھه للوقود من 6.6 إلى 7 لتر لكل 100 كیلومتر تقطعھا السیارة، كما یصدر عن هذا المحرك عوادم من ثاني أكسید الكربون تتراوح من 154 إلى 164 جرام لكل كیلومتر.

تأكید متواصل على الثقة فى الاقتصاد المصرى

أكدت المجموعة البافاریة بشكل دائم على ثقتھا بالاقتصاد المصرى فى ھذه المرحلة عن طریق تقدیم المزید من الخطط التوسعیة بطرح أحدث طرازات الصانع الألماني فى مصر لتظهر فى السوق المصرى بشكل كامل یماثل قائمة سیارات BMW فى مختلف الأسواق العالمیة.

دائما ما كانت الفخامة المعاصرة والأناقة اللامتناھیة حاضرة في تصمیم سیارة BMWالفئة السابعة التى تتمیز بأبعاد متناسقة وخطوط حادة وأسطح أنیقة، ذلك لأن الصانع الألماني یسعى دائما لتحقیق التألق والتمیز من خلال الاعتماد على القوة والتصمیم الأنیق و الابتكار التكنولوجى لتجسد فى النهایة القمة فى متعة القیادة.

تصمیم رائع ..تجهیزات متطورة
في ھذا الجیل الجدید من الفئة السابعة، تم تصمیم الهیكل الخارجي لجسم السیارة من مادة الكربون وھي مستخدمة في سیارات BMW الكهربائیة والهجینة وھي مصنعة من مزیج من الیاف الكربون مع اجزاء أخرى من الصلب، كما أن استخدام ألیاف الكربون في تصنیع أجزاء عدیدة من هیكل السیارة ساعد على تخفیف وزنھا؛ حیث أن هذا الهیكل أخف وزنًا بـ130 كیلوجرام مقارنة بوزن سیارات الجیل السابق.

بین مثیلتھا من ھذة الفئة المتمیزة تأتي الفئة السابعة بمفتاح السیارة المتطور Key Display BMW الذي یعطي لقائد السیارة
العدید من الممیزات ویاتي اولها میزةParking Remote BMW وهي خاصیة تعطي لقائد السیارة امكانیة ادخال او اخراج السیارة
اوتوماتیكیا من الجراج دون الحاجة لادخالها او اخراجها بنفسه.

تتمز الفئة السابعة الجدیدة بخاصیة التحكم في بعض وظائف السیارة بحركة اشارة بسیطة من الیدینControl Gesture BMW .

وتأتي السیارة بالإصدار السادس من نظام iDrive لتشغیل أنظمة السیارة والمزود بشاشة تعمل باللمس 25.10 بوصة في منتصف
لوحة القیادة، وقرص صلب لتخزین الموسیقى بمساحة 20 جیجابایت، وكذلك نظام HUD لعرض السرعة وبیانات الملاحة على الزجاج الأمامي على مستوى الرأس، كما تأتي بنظام ترفیهي للمقاعد الخلفیة مكون من شاشتین 25,10 بوصة فائقتَي الوضوح مع مشغل أقراص ray-Blu ومدخل HDMI بالإضافة إلى نظام Command Touch BMW الذي یعطي الراكب قدرة على التحكم یعمل باللمس في العدید من وظائف السیارة والمقاعد من خلال جھاز لوحي.

ویاتي حرص BMW على تقدیم المزید من معاملات الامان والتمیز لقائد سیارة الفئة السابعة الجدیدة فھي مزودة بنظام اضائة لیزر Laserlight BMW ومصابیح LED للضباب كما ان السیارة مزودة بنظام صوتي Kardon Harman الذي یاتي بـ 16 سماعة موزعة في صالون السیارة وفتحة سقف بانورامیة ذات إضاءة متغیرة الألوان Surround View، درجة 360 كامیرات ونظام، Sky Lounge وأنظمة استشعار( سنسور )أمامیة وخلفیة للمساعدة على ركن وإیقاف السیارة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©