быстрый займ на карту без отказов

 

البعثة الدولية: الـ “مخدرات” أحدث رشاوى الناخبين في جولة الإعادة

البعثة الدولية: الـ “مخدرات” أحدث رشاوى الناخبين في جولة الإعادة

 

كتبت  مرام عبد الباسط
واصلت البعثة الدولية المحلية المشتركة لمتابعة الانتخابات البرلمانية متابعتها لليوم الثاني من جولة الإعادة بالانتخابات البرلمانية، الأربعاء، في 70 دائرة، من خلال فرق المتابعين الدوليين والمحليين التابعين للبعثة.

أكدت البعثة، في بيان، الأربعاء، أنها رصدت انخفاضًا في معدلات التصويت، الثلاثاء، خاصة في ظل الظروف المناخية السيئة بعدد من المحافظات، كما رصدت هدوءا عاما ساد العملية الانتخابية وحيادا تاما لأجهزة الدولة والهيئات المشرفة على عملية الاقتراع، ولم يكن هناك سوى استثناءات محدودة في حالات نادرة ليس لها تأثير على عموم العملية الانتخابية.

ورصدت البعثة تقديم عدد من المرشحين رشاوى انتخابية للناخبين، وصلت في بعض الأحيان القليلة لتوزيع مواد مخدرة ، ورغم أنه في كثير من الأحيان تحركت قوات التأمين بشكل إيجابي لمواجهة تلك الظواهر إلا أن صعوبة إثباتها وخوف بعض الناخبين من الإبلاغ عن مرتكبيها، لم يمكن الأجهزة المعنية من الوصول لمن ارتكبوا تلك المخالفة.

ورصدت البعثة تأثيرا سلبيا لموجة الأمطار التي تجددت صباح، الأربعاء، في الإسكندرية والبحيرة على معدلات الإقبال على اللجان، وتكاد تخلو مناطق أبوالمطامير ومركز بدر من الناخبين نتيجة هطول الأمطار بغزارة في كل أنحاء الدائرة، بالإضافة لعدد غير قليل من دوائر الإسكندرية.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©