быстрый займ на карту без отказов

 

البنك السعودي البريطاني

البنك السعودي البريطاني

البنك السعودي البريطاني هو واحد من أكبر المؤسسات المتخصصة في الخدمات المصرفية والمالية في العالم، إذ يبلغ عدد فروعه ومكاتبه أكثر من 10.000 فرع ومكتب تنتشر في 83 بلداً في مختلف أنحاء أوروبا وجنوب شرق آسيا والأمريكتين والشرق الأوسط وأفريقيا. وساب هو شركة تابعة لمجموعة HSBC. إن هذا الارتباط يعني أن عملاء ساب بإمكانهم – ليس فقط الاستفادة من خدماتنا المتقدمة وخدمات العناية ورعاية العملاء – بل يمكنهم أيضاً الاستفادة من المصادر والمهارات والمعرفة والخبرة المتخصصة، المتوفرة في الشبكة العالمية الخاصة بمجموعة HSBC المصرفية.

البنك السعودي البريطاني كان الاستثناء الوحيد بين البنوك السعودية من حيث الأرباح للعام 2011، فقد أصدرت الرياض المالية تقريرا حول نتائج الربع الأول من عام 2011 وقالت أنه الوحيد الذي حقق أرباحا كانت متوقعة بسبب أدائه الممتاز، حيث كررت توصيتها بالاحتفاظ بالسهم عند سعر مستهدف يبلغ 46.50 ريال. ويعد البنك واحدا من أفضل بنوك المنطقة في تمويل الشركات والأفراد.

ذكرت الرياض المالية في تقريرها لهذا العام أن البنك لن يأخذ مزيداً من المخاطر في حال بقاء نسبة القروض المشكوك في تحصيلها فوق 3% لمُجمل عام 2011. كما ذكر التقرير بأنه وبالرغم من ارتفاع القروض بنسبة 2.6 % "مقارنة بالربع الرابع من العام الماضي"، إلا أن دخل العمولات الخاصة قد انخفض بنسبة 0.6 %. وأضاف بأن تحسن جودة الأصول بشكل أعلى من المُتوقع سيكون مُحفزاً ودافعا لارتفاع سعر السهم.

كما ذكر بأنه ورغم النمو الإيجابي لمحفظة البنك الإقراضية (بمقدار 0.7 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وبمقدار 2.6% مقارنة بالربع الرابع من العام الماضي) وارتفاع ودائع العملاء بنسبة 2.4 % مقارنة بالربع الرابع من العام الماضي، إلا أن نسبة القروض إلى الودائع ظلت على ما كانت عليه في الربع الرابع من عام 2010 عند 74%. كما فازت شركة تابعة للبنك بجائزة أفضل وكيل حفظ فرعي في المملكة لعام 2011، ويعني هذا الفوز موثوقية خدمات الحفظ المقدمة في الأسواق المحلية إلى وكلاء الحفظ العالميين.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©