быстрый займ на карту без отказов

 

التأمين البنكي من بنك لاسكندرية أموالك تعمل لتحقيق أهدافك

التأمين البنكي من بنك لاسكندرية  أموالك تعمل لتحقيق أهدافك

توفر متلايف باقة منتجات تأمينية مصصمة لتناسب عملاء بنك الأسكندرية، حيث تساعد هذه المنتجات التأمينية فى التخطيط للأهداف الهامة لعملاء البنك مثل التعليم العالي للأبناء (برنامج "نجاح")، زواج الأبناء ("برنامج "فرح") والتقاعد (برنامج "حصاد")، وفيما يلي نلقي الضوء حول أهم المزايا التي يتيحها كل برنامج

Bancassurance.png

 

 

  • يساعد على التخطيط لمنح الأبناء التعليم العالي الذى نأمله لهم، و ذلك من خلال بناء الثروة حيث تبدأ عملية تكوين الرصيد فور إصدار وثيقتك مما يمنحك طريقاً واضحاً تجاه المستقبل الذي تطمح في الوصول إليه.
  • مع "نجاح" لديك القدرة على إختيار الإستراتيجية التي تناسب إحتياجاتك، حيث تستند "متلايف اليكو" على خدمات نخبة من أفضل مديرى رأس المال للعناية بإستثماراتك ودفعها في أسرع المسارات. ويوفر لك فريق خبراء "متلايف اليكو" الوصول إلى عدد من إختيارات الإستثمار التي تنبع من إستراتيجيات الإستثمار الأساسية الثلاثة: الإستراتيجية المحافظة، الإستراتيجية المتوازنة والإستراتيجية الجريئة.
  • تأمين الحوادث الشخصية، اذا حدثت الوفاة – لا قدرالله- للمؤمن عليه نتيجة حادث يتلقى المستفيدون نسبة 50% إضافية من قيمة الحساب بشرط ألا يتعدى ما يعادل 200 ألف دولار.
  • تدفع "متلايف اليكو" مبلغ مالى فى حالة وفاة المتعاقد أو عجزه عجزاً كلياً أو جزئياً دائماً نتيجة حادث – لا قدر الله.
  • الإعفاء من سداد الأقساط فى حالة الوفاة أو العجز الكامل و الدائم للمتعاقد – لا قدر الله، حيث تستمر الوثيقة سارية لتدفع المبالغ المختارة لتعليم الأبناء حتى فى حالة الوفاة أو العجز للمتعاقد – لا قدر الله.
  • الحصول على ميزة الرأي الطبي الثاني من إحدى كبريات مستشفيات العالم.
  • سهولة في اختيار اسلوب الدفع (شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي)


الباقة الذهبية

تضم الباقة الذهبية كل المنافع السابقة بالإضافة إلى تغطية أخرى متميزة:

  • دفع معاش شهري يصرف في حالة وفاة المتعاقد أو عجزه عجزاً كامل و دائم– لا قدر الله- مما يساعد على المحافظة على مستوى معيشة الأسرة.

 

 

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©