быстрый займ на карту без отказов

 

التحالف العربي يدعو المنظمات الإنسانية للتنسيق المسبق قبل التحرك باليمن

التحالف العربي يدعو المنظمات الإنسانية للتنسيق المسبق قبل التحرك باليمن

أعلنت قوات التحالف العربي تشكيل لجنة لتقصي حقيقة ما جاء على لسان الناطق باسم السكرتير العام للأمم المتحدة حول إصابة عيادة متنقلة تابعة لمنظمة أطباء بلا حدود في مدينة تعز اليمنية .
وقالت في بيان لها – إن الجهات المعنية في قيادة التحالف بادرت كذلك بالتواصل مع المسؤولين في منظمة أطباء بلا حدود لاستيضاح ذلك الأمر والحصول على مزيد من المعلومات وتحديد زمان ومكان الحادث وملابسات ما ذكر ، وذلك رغبة في الوصول للحقائق كاملة وإعلان ذلك بكل شفافية ووضوح للرأي العام المحلي والدولي ، مشيرة إلى أن ذلك يأتي في إطار استشعار التحالف لمسؤولياته في هذا الشأن .
وأكدت ترحيبها وتقديرها للجهود التي تقدمها منظمة أطباء بلا حدود في سبيل رفع المعاناة عن الشعب اليمني ، لافتة إلى أن ظروف العمليات النشطة والجارية في تعز حاليا تتطلب أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر عند أي تحركات داخل المدينة لا سيما في ظل الاستهداف الممنهج والمتعمد للتجمعات السكانية من قبل المليشيات الحوثية .
وشدد بيان قوات التحالف الدولي على أنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات الممكنة للتأكد من دقة تحديد وإصابة الأهداف تجنبا لأي أضرار جانبية ، داعية إلى ضرورة قيام الهيئات والمنظمات الإنسانية بالتنسيق المسبق معها قبل اختيار أماكن التواجد داخل المدن اليمنية والبعد عن أماكن وجود المليشيات الحوثية

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©