быстрый займ на карту без отказов

 

التفاصيل الكاملة لانفجار مبنى الوطني بشبرا

التفاصيل الكاملة لانفجار مبنى الوطني بشبرا

  استهدف انفجار قوي مبنى الأمن الوطني ومبنى محكمة شبرا ، وكمين أمني بمنطقة شبرا الخيمة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس ، فيما أسفر الانفجار عن وقوع 30 مصابًا تم نقلهم لمستشفيات النيل وناصر العام ومعهد ناصر،

 270b0ac103d4ce5b23a09dcfb3573a01

 وانتقل، اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، لمبنى الأمن الوطنى بشبرا الخيمة،. وأعطى اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، تعليماته المشدده لأجهزة الأمن بالمحافظة، بسرعة التحرك وضبط مرتكبى الحادث. وتم رفع حالة الطوارئ بجميع أقسام ومراكز الشرطة على مستوى المحافظة، وتشديد الحراسات على ديوان عام المحافظة والمنشآت الهامة، فضلاً عن نشر عدد من الدوريات الأمنية فى مختلف مناطق المحافظة للتعامل مع أى حالات طارئة.

وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، إن الانفجار وقع بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، إثر انفجار سيارة توقفت خارج الحرم الأمني للمبنى، موضحا أنه تركها قائدها مستقلا دراجة نارية كانت تسير خلف السيارة.

وأضاف أنه انتقلت على الفور قيادات المديرية ورجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات للوقوف على أسباب الانفجار.

270b0ac103d4ce5b23a09dcfb3573a01 1310221421440031755

وأسفر الانفجار عن حدوث تلفيات بنوافذ واجهة المبنى وبعض الحوائط وجزء من السور الخارجي للمبنى، فيما أسفر عن إصابة 6 من رجال الشرطة تم نقلهم لمستشفى الشرطة لتلقي العلاج، وجار تمشيط المنطقة وتكثيف الجهود الأمنية لضبط المتورطين في ارتكاب الحادث.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©