быстрый займ на карту без отказов

 

التفاصيل الكاملة لجريمة قتل الطفلة “ملك” على يد أمها وزوجها تاجر المخدرات

التفاصيل الكاملة لجريمة قتل الطفلة “ملك” على يد أمها وزوجها تاجر المخدرات

أدلت منى قرنى 28 سنة المتهمة بقتل طفلتها “ملك” 8 سنوات بمساعدة زوجها عمرو مسجل خطر مخدرات، باعترافات تفصيلية أمام فهد مجدى وكيل نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات.

وأقرت المتهمة أن زوجها الرابع وابن عمها عمرو. م. ق” 31 سنة، عاطل، مسجل خطر تحت رقم 19781 فئة “ج” مصر القديمة، اعتاد على الاعتداء على أطفالها من زوجها الأول، وأنهما قبل الحادث بيوم كانوا خارج المنزل لشراء بعض الأشياء، وعقب عودتهم فوجئوا بكسر شاشة التلفزيون على يد ملك وشقيقها الأصغر.

وتابعت الأم المتهمة أن  زوجها اعتدى بالضرب على الأطفال مستخدما خرطوم الغاز وعصى خشبية، بشكل وحشي، وفى الصباح وأثناء إيقاظ الضحية للذهاب إلى المدرسة فوجئت بوجود رغاوى بيضاء تخرج من فمها وشفاه زرقاء وجسدها بارد ولا تتنفس، فاتصلت بزوجها الذي حضر على الفور واكتشفا وفاة ملك.

وأردفت المتهمة قائلة: أمام هذه المصيبة أجبرني زوجي على التخلص من جثة ملك بإلقاءها في البحيرة حتى تشوه المياه معالم الجثة ، ووضع حجر كبير معها لإخفاء معالم الجريمة، وهددني بأنه سوف يتهمني بقتلها أمام الشرطة، إذا اعترفت بالحقيقة.

الطفلة ملك الضحيةالطفلة ملك الضحية

وأضافت قائلة: حررت محضرا بغياب الضحية منذ 5 أيام، لإبعاد الشبهة عنا، وتم الاتفاق مع زوجى فى حالة ظهور الجثة وسؤالنا أن نقر بأنها تناولت الأقراص المخدرة.

ومن جانبه، أنكر زوج الأم المتهم بقتل الطفلة ملك، أقوال زوجته مؤكدا أن الطفلة تناولت بعض أقراص المخدر التي يتعاطها، أثناء غيابه، وأن واقعة الشاشة منذ أكثر من شهر، وأن ام الضحية على علاقة بشخص آخر، وأقرت بهذه الأقوال بهدف حبسه، وارغامه على تطليقها لتتزوج من هذا الشخص، مؤكدا أنه الزوج الرابع، وأنها تعشق الرجال، واختتم المتهم حديثه أمام النيابة قائلا “البنت ماتت من الأقراص المخدرة ولو كلامي طلع غلط اعدموني”

واستمعت النيابة لشقيق الضحية نبوي 6 سنوات والذي كشف عن تفاصيل مثيرة مؤكدا بأن عمرو دائم الاعتداء على الأطفال بالضرب المبرح، وأنه يوم الواقعة أجبره على شراء جوال لوضع الجثة به،كما شارك في إلقاء الجثة في البحيرة، بعد أن نقلوها بتوك توك ملك عمرو يستخدمه في ترويج الأقراص المخدرة على عملائه.

وكشف مصدر أمني إنهم عقب التواصل لجثة الطفلة الضحية، وعرضها على والدتها التي استقبلت الخبر بشئ من عدم المبالاة، مما أثار الشك، وبسؤال شقيقها الطفل بعد إحضار بعض الحلويات والشكولاته، كشف عن تفاصيل الجريمة كاملة.

زوج الام المتهم بقتل الطفلةزوج الأم المتهم بقتل الطفلة

من جانبها، قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مصطفى بركات، وإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول للنيابات، عرض ربة منزل وزوجها “مسجل خطر”، على الطب الشرعى لبيان تعاطيهما الأقراص المخدرة من عدمه، فى واقعة اتهامهما بقتل طفلة الأولى “ملك” 8 سنوات، وإلقاء جثتها داخل جوال فى النيل، وذلك بسبب تسبب الطفلة فى كسر شاشة تلفزيون.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©