быстрый займ на карту без отказов

 

التوصل لملتح ومنتقبة أصحاب الفيديو الفاضح بالمترو

التوصل لملتح ومنتقبة أصحاب الفيديو الفاضح بالمترو

 

كتب: حسين شعبان

قال مصدر أمني بمباحث شرطة النقل والمواصلات إن مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اللواء محمد يوسف، أمر بالتحقيق في واقعة الفيويو الفاضح الذي جمع ملتح ومنتقبة أثناء قيامهما بفعل فاضح في محطة مترو الشهداء بالخط الأول.
وأضاف المصدر “التحقيقات ستوضح إن كان الفيديو حديثا أم قديما، وفي حالة كونه حديثا سيتم مراجعة كاميرا التصوير، لبيان أي الكاميرات التي قامت بالتسجيل، لأن شركة المترو مسؤولة أيضا عن المتابعة، وستوضح نتائج التحقيقات مسؤولية المقصر واتخاذ ما يلزم من إجراءات”.
وتابع “لو أن أحد أفراد غرفة التحكم من المدنيين التابعين لشركة المترو هو من رصد ذلك فكان يتوجب عليه إبلاغ الشرطة لاتخاذ اللازم على الفور والقبض عليهما بتهمة الفعل الفاضح، والساعات القادمة سيتضح خلالها الكثير من الحقائق، وسيتم تشكيل فريق بحث للتوصل إليهما واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما.
وكان مصدر مسؤول بشركة مترو الأنفاق، قال مساء أمس الإثنين إن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لرجل وسيدة منتقبة، يقومان بفعل خادش للحياء، وقع بالفعل داخل محطة الشهداء بالخط الأول للمترو.
وأضاف المصدر في تصريح لـ”دوت مصر”، أن الفيديو سرب من داخل إحدى غرف التحكم والمراقبة بالمترو والتي تقع تحت مسؤولية مشتركة بين موظفي المترو وأفراد شرطة النقل والمواصلات، صور عن طريق كاميرا الموبايل من شاشة المراقبة.
وأكد المصدر المسؤول أن الشركة ستتخذ التدابير والإجراءات اللازمة، لمنع تكرار مثل هذه الأمور بالتنسيق مع الشرطة، من أجل تشديد الرقابة بالمحطات.

 

وكان مصدر مسؤول بشركة مترو الأنفاق، إن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لرجل وسيدة منتقبة، يقومان بفعل خادش للحياء، وقع بالفعل داخل محطة الشهداء بالخط الأول للمترو.
وأضاف المصدر أن الفيديو سرب من داخل إحدى غرف التحكم والمراقبة بالمترو والتي تقع تحت مسؤولية مشتركة بين موظفي المترو وأفراد شرطة النقل والمواصلات، صور عن طريق كاميرا الموبايل من شاشة المراقبة.
وأكد المصدر المسؤول أن الشركة ستتخذ التدابير والإجراءات اللازمة، لمنع تكرار مثل هذه الأمور بالتنسيق مع الشرطة، من أجل تشديد الرقابة بالمحطات.

 

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©