быстрый займ на карту без отказов

 

الجارديان: لماذا يوجد ثديا المرأة في منطقة الصدر وليس من الخلف؟

الجارديان: لماذا يوجد ثديا المرأة في منطقة الصدر وليس من الخلف؟

 

 

 

 

نشرت صحيفة الجارديان البريطانية تقريرا  نقلا عن كتاب ” Florence Williams  ”  لأسباب وجود ثدي النساء في منطقة الصدر وذلك من خلال النظر الي الناحية التاريخية وهو التساؤل المحير الذي بدأه كاتب التقرير متسائلا لماذا يوجد الثدي في منطقة الصدر؟.

كما عرضت الجارديان لما كتبه Henri de Mondeville الي ملك فرنسا في القرن الرابع عشر  أن وجود الثديين في منطقة الصدر يرجع الي الأسباب التالية: إنه بينما الثديين يوجدان في مناطق بعيدة عن الصدر وفي أماكن مختلفة فإن ثديي المرأة يوجدان في هذا المكان ، لأن الصدر مكان ملحوظ ومرئي لذا فيمكن للثديين أن يظهرا بالشكل الكامل والسبب الثاني هو أن هذين العضوين يتمددان لذلك تعتبر منطقة الصدر الأنسب للثديين أما السبب الثالث فهو يفيد بأن إنه يمكن تغطيتهما حيث يحفظهما هذ المكان من السخونة.

 

وما قامت بتقديمه صحيفة الجارديان البريطانية إنما هو عرض مختصر لما جاء في كتاب Florence Williams  الذي يتحدث عن الثديين ووجودهما في منطقة الصدر وذلك من حيث النواحي البيولوجية والتاريخية وكذلك نواحي تطور الثديين من حيث وجودهما في هذه المنطقة.

 

ولم يكتفي الكتاب –كما ذكرت الجارديان – بتحديد المعلومات عن مكان ثدي النساء فقط بل لفت الكتاب أيضا الي تطور منطقة ثدي الرجال، كما أشار الكتاب الي الدراسات التي كانت تلفت الي الاعتقاد الخاطيء من جانب النساء والذي بمقتضاه كان يتم النظر الي حجم الثديين علي اعتبار أنهما يحددان الخصوبة لدي المرأة حيث يشير الكتاب الي أن هذا الاعتقاد خاطيء وغير صحيح.

 

وقالت الجارديان نقللا عن الكتاب إن صحة الثديين علامة مبشرة علي صحة المرأة وطفلها أيضا حيث أكدت الجارديان أن الثديين ذوي الصحة الجيدة عامل محفز للمرأة بعكس المرأة التي تعاني من وجود مشاكل بالثديين خاصة مع تقدم العمر، حيث تصاب بعض النساء بسرطان الثديين مما يتسبب في مشاكل كثيرة للمرأة.

وأوضحت الجارديان أن الكتاب يشير الي أن تطور حجم الثديين لدي النساء كان بدافهع الحفاظ بقاء الأطفالالذي هو في الوقت نفسه امتداد الي بقاء الانسان.

 

 

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©