быстрый займ на карту без отказов

 

الخالدية بالاس ريحان باي روتانا، أبو ظبي

الخالدية بالاس ريحان باي روتانا، أبو ظبي

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يعتبر الخالدية بالاس ريحان باي روتانا أول مكان إقامة يفتح في أبوظبي يخضع للعلامة التجارية Rayhaan Hotels & Resorts by Rotana كما يقع على المياه الزرقاء لبحر الخليج العربي ويتميز بموقع مناسب بالقرب من القصر الرئاسي ذو المناظر الأخاذة.

يحتوي مكان الإقامة المصنف 5 نجوم على 443 جناح وغرفة رائعة تتميز بتصاميم عصرية ممزوجة بقيم الثقافة العربية المعاصرة في بيئة خالية الكحول.

سيتمتع الضيوف بكل تأكيد في مكان الإقامة بمجموعة واسعة من الأنشطة التي تقام حول المسبح المذهل، كما يتوفر شاطئ خاص للترفيه تحت إشراف موظفين مؤهلين، كما يتوفر لدى مكان الإقامة Bodylines للياقة البدنية بالإضافة إلى طاقم عمل من المتخصصين لضمان الحفاظ على لياقتكم وصحتكم في جميع مراحل إقامتك.

يوفر مركز عافية والمساج الجديدان في مكان الإقامة تجربة باعثة على الاسترخاء التام تضم العديد من علاجات الوجه والجسم المميزة المقدمة من قبل المعالجين، كما تتوفر 6 غرف اجتماعات للمسافرين بغرض الأعمال مع كل ما يحتاجونه لإقامة الفعاليات والمؤتمرات الناجحة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة الطهي الحقيقي في المطاعم والتي ستلبي ذوقك الخاص، ويدعو مطعم Kamoon الضيوف لتجربة تناول المأكولات العربية الأصيلة كما يطل على مسبح باعث على الاسترخاء، بينما يعتبر Horizon مكان يقدم الطعام على مدار اليوم ويرحب بالضيوف لإعادة اكتشاف المأكولات العالمية في أجواء أنيقة وعصرية، كما توجد الصالة في اللوبي حيث تقدم الوجبات الخفيفة والحلويات التي لا تقاوم مع نكهات القهوة المتنوعة والمرطبات الصحية لاحتسائها والاستمتاع بالإطلالة المذهلة على المسبح.

يقع الخالدية بالاس ريحان باي روتانا على بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز أبو ظبي الدولي للمعارض، كما يقع مطار البطين على بعد 25 دقيقة بالسيارة، بينما يبعد مطار أبو ظبي الدولي مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مكان الإقامة.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في أبو ظبي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©