быстрый займ на карту без отказов

 

السوق المصري يستقبل 21 سيارة جديدة في 2018.. تعرف على السعر!

السوق المصري يستقبل 21 سيارة جديدة في 2018.. تعرف على السعر!

يواصل عدد من وكلاء العلامات التجارية وشركات السيارات العاملة في مصر، منذ بداية عام 2018 الجاري، الإعلان عن الطرازات الأحدث من السيارات، بهدف جذب مزيد من المستهلكين وإعادة السوق المحلية إلى سابق عهده.

وأجمع وكلاء العلامات التجارية أن عام 2018 سيشهد انطلاق مجموعة من السيارات التي تدخل السوق المصرية للمرة الأولى، في محاولة لتنويع الاختيارات وتحريك المبيعات الراكدة.

ويمكن التعرف على أبرز السيارات التي تم طرحها، لأول مرة، في مصر خلال عام 2018 الجاري من خلال الآتي:

ميتسوبيشي إكليبس
كشفت شركة مودرن موتورز وكيل علامة ميتسوبيشي اليابانية في مصر عن طرح سيارة “إكليبس” كروس أوفر الجديدة بخمس طرازات مختلفة التجهيزات.

وتأتي السيارة بمحرك من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن التربو الهوائي مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك بتقنية الـ CVTمن 8 سرعات، بقوة 152 حصان.

وكشف وكيل “متسوبيشي” في مصر عن الأسعار الرسمية التي تبدأ من 425 ألف جنيه للفئة الأولي، 455 ألف جنيه للفئة الثانية، 457 ألف جنيه للثالثة، 535 ألف جنيه للفئة الرابعة، وأخيراً 555 ألف جنيه لأعلي فئة الرباعية الدفع .

فولفو XC-60
أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات، وكيل علامة فولفو التجارية في مصر، عن توافر سيارة XC-60 الجديدة كليًا والتي تنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر المدمجة متوسطة الحجم ومتعددة الاستخدامات.

وأكد وكيل الشركة السويدية أن السيارة الجديدة ستتوافر بمحرك سعة 2.0 لتر بقوة 254 حصان يرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من 8 سرعات، وثلاث فئات مختلفة من التجهيزات، الفئة الأولى “Baseline”والثانية “M-Sport” أما الثالثة فهي فئة “Luxury” الكاملة.

وتقدم فولفو الفئة الأولى للمستهلكين بسعر رسمي مليون و190 ألف جنيه، وسيبلغ سعر الفئة الثانية مليون و290 ألف جنيه، أما الفئة الأعلى ستباع بسعر رسمي قدره مليون و390 ألف جنيه.

رينو داستر
كشفت الشركة المصرية العالمية للتجارة EIM، وكيل علامة “رينو” التجارية في مصر عن الجيل الجديدة من “داستر” التي تنتمي إلى فئة السيارات “الكروس أوفر” متعددة الاستخدامات.

وزودت السيارة الجديدة من رينو بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 115 حصان عند 5750 لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات.

وطرح وكيل “رينو” السيارة الجديدة في ثلاث فئات وتبدأ من 320 ألف جنيه للفئة الأولى.

دوماى x5
تأتي سيارة دوماى X5 الصينية ، بمحرك تيربو من شركة ميتسوبيشي اليابانية سعة 1.5 لتر، بقوة 148 حصان، ويرتبط المحرك بناقل حركة أتوماتيك طرازCVTوتتوافر في السيارة مواصفات الأمان الأساسية أبرزها وسائد هوائية لحماية السائق والراكب الأمامي والركاب بالخلف، وزودت السيارة بنظام التحكم الإلكتروني بالثبات، والفرامل الإلكترونية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS.

ومن المقرر أن يتم طرح السيارة X5 بسعر يبدأ من 319 ألف و 900 جنيه، في حين تبلغ سعر الفئة الأعلى 354 ألف و900 جنيه.

بيجو 3008
كشف تحالف “المنصور-سكوب” المصري الإماراتي، الوكيل الجديد لعلامة بيجو سيتروين الفرنسية في مصر عن إطلاق سيارتها اـرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©