быстрый займ на карту без отказов

 

السولية يكشف أسباب تراجع مستواه مع الشعب

السولية يكشف أسباب تراجع مستواه مع الشعب

 

وكالات
أرجع عمرو السولية لاعب وسط الشعب الإماراتي تراجع مستواه مع فريقه إلى التأخر في الإعلان عن انضمامه من الإسماعيلي، وغياب الانسجام.
واعترف العشري بأن السولية لم يقدم الأداء الذي توقعته جماهير الشعب.

وأوضح السولية أسباب تراجع مستواه مع فريقه الإماراتي في حواره مع صحيفة “الاتحاد”، وكل ما يلي على لسان لاعب الوسط الدولي.

“أرفض تحميل اللاعب الأجانب فقط مسؤولية النتائج المتواضعة، فكرة القدم لعبة جماعية تعتمد على 11 لاعباً وليس من العدل أن يتحمل ثلاثة أو أربعة لاعبين مسؤولية النتائج”.

“أعلم أن جماهير الشعب تضع آمالاً كبيرة على الفريق وعلى الرباعي الأجنبي من أجل تقديم أداء أفضل ونتائج جيدة تبرهن على أحقية الشعب في المنافسة على مركز جيد في الدوري، ومن جانبي أسعى للوصول إلى الشكل المطلوب وتقديم الأفضل، وأشعر بأن مستواي الحالي في تحسن مستمر مع توالي المباريات، ولكنني أملك الكثير الذي أقدمه للفريق وأثق في إمكاناتي وقدراتي بشكل جيد”.

“انضمامي المتأخر للفريق كأخر اللاعبين الأجانب أثر على ظهوري بالشكل المطلوب في المباريات الثلاث الأولى، خاصة في ظل عدم الانسجام مع بقية زملائي وظروف الطقس الحار في انطلاقة الموسم”.

“ولكنني في المقابل بدأت في التعود على أجواء المنافسة والأداء بشكل أفضل، ومازلت أملك الكثير لتقديمه في المرحلة المقبلة”.

“لم ألمس فارقاً في الجو الأسري ما بين اللعب في مصر والإمارات، فالكل هنا يظهر الاحترام والتقدير للآخر، وهو ما يساعد على سرعة التأقلم”.

“مع توالي المباريات في منافستي الدوري والكأس زاد الانسجام بين اللاعبين داخل الملعب، ولكن ما ينقص الفريق هو تسجيل الأهداف وهي اللغة الأهم في المباريات، في المقابل استقبلت شباكنا الكثير من الأهداف، وهو ما يؤكد حاجة الفريق إلى تغيير المعادلة ما بين التسجيل واستقبال الأهداف”.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©