быстрый займ на карту без отказов

 

الشيخ المحلاوي: “أحمد موسى” يفبرك فيديوهاتي

الشيخ المحلاوي: “أحمد موسى” يفبرك فيديوهاتي

8201518144034

قال إمام وخطيب مسجد القائد إبراهيم السابق، الشيخ أحمد المحلاوي إن “مدرسة الدعوة السلفية بالإسكندرية ليست على ما يرام وهي تمر بمحنة نتيجة لأشخاص مؤسسيها والمسؤولين عنها”، موضحا أن الدعوة السلفية لن تصمد أو تستطيع مواجهة ما يحدث، وأنهم بدأوا يخسرون شعبيتهم في الشارع، على حد قوله.

وأضاف المحلاوي، في تصريحات لصحيفة “الشروق”، اليوم الثلاثاء: “أعمل بالأمور السياسية كداعية من عهد الرئيس عبد الناصر والسادات وحسني مبارك، ولذا اختار أحمد موسى فبركة مداخلة تليفونية على لساني لدوري الواضح في النواحي السياسية، وكيف أدعو لفصل الدين عن السياسة ازاي أنا رجل دين وبشتغل في السياسة وأدعو لفصلهما”.

وأشار خطيب مسجد القائد إبراهيم السابق إلى أن “الأمر متروك للمحامي الخاص بي لإتخاذ الاجراءات القانونية ضد برنامج أحمد موسى”.

في سياق متصل، قال الشيخ المحلاوي بأنه “يرفض ما جرى في النظام السياسي بعد 30 يونيو وطريقة عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي”، لافتًا إلى أن “النظام الحالي لم يأتي بطرق ديمقراطية أو انتخابات نزيهة”، بحسب قوله.

ونفى المحلاوي مجددًا قيام نجله بعمل مداخلة تليفونية عبر برنامج أحمد موسى، مساء أمس، مؤكدًا أن “موسى يريد أن يواصل الفبركة على مدار يومين دون سند حقيقي إلا الكذب والإدعاء على شخصه”.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©