быстрый займ на карту без отказов

 

الصحفيين تدين فرم العدد الأخير من “صوت الأمة”

الصحفيين تدين فرم العدد الأخير من “صوت الأمة”

 

أدان خالد البلشي وكيل نقابة الصحفيين، مقرر لجنة الحريات، وقائع مصادرة وفرم نسخ من العدد الأخير من جريدة صوت الأمة، يتنافي مع الدستور المصري والقوانين وكافة الأعراف والقواعد، كما يتنافي مع الحريات.

وقال “البلشي” في تصريحات خاصة  إن وقائع مصادرة وفرم نسخ من العدد الأخير من جريدة صوت الأمة يعود بنا لعصور ما قبل مبارك، مشددًا علي أن هذا الأمر غير مقبول وخاصة أنه تكرر أكثر.

كما قال البلشي، أنه تواصل مع عبد الحليم قنديل رئيس تحرير صوت الأمة، الذي أكد له الواقعة ، موضحًا أن “قنديل” أخبره أن جهة مراقبة قامت بفرم المطبوع من صوت الأمة بعد اكتمال طبعه ونزول عدد محدود من النسخ إلى السوق، اعتراضا علي موضوع بعنوان ” أحزان الرئيس” والذي تناول الحالة الصحية لوالدة عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وزيارته لها في مستشفي الجلاء العسكري قبل أيام بعد تدهور حالتها.

وأوضح “البلشي” أنهم قاموا بتغيير بعض المعلومات المعترض عليها، وتم إعادة طبع الصحيفة وطرحها في الأسواق من جديد .

وأشار وكيل نقابة الصحفيين إلي أن “قنديل أكد له أنها أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر مع الجريدة، وأنه تكرر عن طريق تأخير الطباعة أكثر من مرة فضلًا عن التدخل قبل أسبوعين لتغيير مانشيتات الجريدة الخاصة بمشاركة أحمد عز في تمويل حملة افتتاح القناة ودعوة الملك السابق أحمد فؤاد.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©