быстрый займ на карту без отказов

 

الصين تؤكد سعيها لتعزيز العولمة الاقتصادية والوقوف ضد كل أشكال الحمائية التجارية

الصين تؤكد سعيها لتعزيز العولمة الاقتصادية والوقوف ضد كل أشكال الحمائية التجارية

 

أكدت الصين انها ستسعى بكل جهد للدفع قدما بالعولمة الاقتصادية وتعزيز السياسات الخاصة بتحرير وتسهيل التجارة والاستثمار والوقوف ضد كل أشكال الحمائية التجارية.

كتب/ خلف أحمد

أكدت الصين انها ستسعى بكل جهد للدفع قدما بالعولمة الاقتصادية وتعزيز السياسات الخاصة بتحرير وتسهيل التجارة والاستثمار والوقوف ضد كل أشكال الحمائية التجارية.

وقال نائب رئيس مجلس الدولة الصيني (مجلس الوزراء) تشانغ قاو لي، في ندوة على هامش أعمال الاجتماع السنوي لمنتدى بوآو الآسيوي، المقام في مقاطعة هاينان بأقصى جنوبي الصين، إن الحكومة الصينية ستعمل على تعزيز العولمة الاقتصادية عن طريق الإصلاح والابتكار وستحاول الاستفادة من الفرص الكبيرة المتاحة من خلال الاقتصاد الرقمي لتعزيز الإصلاح الهيكلي ودعم التعاون الاقتصادي العالمي .

وأعرب عن ثقته في التعاون الإقليمي الآسيوي، داعيا الدول في المنطقة الى أن تحافظ سويا على بيئة التنمية السلمية والمستقرة وأن ترسخ مفهوم التعاون والمنفعة المتبادلة وتتحلى بروح الانفتاح والشمولية والتوازن.

وقال تشانغ فى حديثه مع رجال الأعمال الدوليين المشاركين في دورة هذا العام للمنتدى، الذي اصبح منذ تأسيسه عام 2001، محفلا دوليا مهما يعمل على تعزيز التكامل الاقتصادي ومسيرة التنمية الإقليمية الآسيوية، ان الصين حريصة على خلق بيئة عادلة أمام المستثمرين، وعلى أن تحصل الأعمال التجارية الأجنبية والمحلية على معاملة متكافئة.

ونوه بجهودها لتطوير مناطق التجارة الحرة الخاصة بها والحفاظ على مكانتها كواحدة من المقاصد الأولى للاستثمار الأجنبي .

وحث تشانغ المستثمرين الأجانب على المشاركة في تنفيذ الاستراتيجيات الاقليمية الرئيسية والاستثمار في قطاعات الصناعة التحويلية والإدارة البيئية والمناطق قيد التطوير.

كما أعرب عن آماله في ان تتماشي خطط المستثمرين مع إصلاح الصين لجانب العرض، وتقوية الشراكة فى مجالات البحوث والتطوير، وتوريد المزيد من التكنولوجيا الحديثة والأكفاء والخبراء المتخصصين في الإدارة إلى البلاد .

وقال، فى معرض تصريحاته التى نقلتها عنه وكالة الانباء الصينية الرسمية، إن المستثمرين الأجانب ينبغي عليهم الالتزام بالقوانين واللوائح الصينية، وأداء واجباتهم الاجتماعية وإرسال إشارات إيجابية للاقتصاد الصيني.

وتعقد هذه الدورة من منتدى بوآو الآسيوي تحت شعار "العولمة والتجارة الحرة: الآفاق الآسيوية " وستختتم اعمالها بعد غد الاحد.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©