быстрый займ на карту без отказов

 

“الطبال” يعيد نجوم زمان للدراما

  • فنون
  • 03 ديسمبر 2015
  • 171 مشاهدة
“الطبال” يعيد نجوم زمان للدراما
يشهد عام 2016 عودة عدد من الفنانات إلى الدراما، فتعود الفنانة شيرين رضا لتقديم أحد الأدوار الرئيسية في مسلسل “الطبال” بعد غياب طويل وكذلك سماح أنور وسحر رامي.

وتدرس شيرين رضا تفاصيل الشخصية المفترض أن تقدمها في مسلسل “الطبال”،الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة ومقرر عرضه في شهر رمضان القادم، حيث تسلمت حلقات العمل لإبداء رأيها في الشخصية التي ستقدمها، تمهيدا للتعاقد عليها.

مسلسل “الطبال”تأليف هشام هلال وإنتاج دينا كريم، وقد انضم إلى العمل الفنانة ريهام عبد الغفور ودنيا عبد العزيز وأحمد فتحي وجارٍ الاتفاق مع باقي فريق العمل.

وترى أن عودتها جاءت في الوقت المناسب بعد غياب استمر نحو 10 أعوام بعد الانتهاء من أشياء مهمة في حياتها الخاصة مثل تربية ابنتها ، مشيرة إلى أنه أصبح لديها وقت يمكن أن تستغله في العودة للتمثيل مرة أخرى.

ولفتت إلى عدم حزنها لانقطاعها عن التمثيل فترة 10 أعوام بشكل جعل الجمهور ينساها لأنها تعتبر التمثيل هواية وليس مهنة أساسية.

كما تعود من جديد الفنانة “سماح أنور” إلى شاشة التليفزيون بعد غياب طويل، لكنها ستعود من خلال المشاركة بالإنتاج، في مسلسل جديد بعنوان “كلمة سر”.

وقالت سماح أنور إنها من المحتمل أن تشارك في هذا العمل أيضًا بالتمثيل، لكنها ستعلن عن كامل تفاصيل العمل منتصف الشهر الجاري، لحين اكتمال نقاط ومعالم العمل، المقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل.

ومن الأسماء المرشحة لهذا العمل المسلسل الفنان هشام سليم، ولطيفة، وحسن يوسف، من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج سعد هنداوى.

وتطل الفنانة سحر رامي على جمهورها بعد غياب دام 7 سنوات من خلال ثلاثة مسلسلات هي “زواج بالإكراه”، و”مملكة يوسف المغربي”، و”الكبريت الأحمر”.

وتقول سحر رامي إن اختيارها الدراما للعودة بعد رحلة غياب يرجع المكانة الخاصة التي تحظى بها المسلسلات لأنها تصنع الفنان من خلال دخولها كل بيت ، مؤكدة أن الجمهور هو النقطة الفاصلة في مشوار أي فنان.

وتقدم سحر رامي في إطار اجتماعي مسلسل “زواج بالإكراه”الذي تدور أحداثه حول فكرة الزواج بالإجبار، وهو من بطولة زينة، وأحمد فهمي، وعمرو رمزي،وفيدرا، محسن محيي الدين، فرح يوسف، تأليف أكرم مصطفى، وإخراج إيمان الحداد.

وتتطرق سحر رامي في مسلسل “مملكة يوسف المغربي” إلى مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة، حيث يتناول العمل مراحل مختلفة من حياة أحد أقوى رجال الأعمال في مجال البترول، وهو يوسف المغربي،والصعوبات التي واجهته طيلة هذه المراحل والدخول في صراعات تكشف كواليس رجال الأعمال.

“مملكة يوسف المغربي” بطولة منذر رياحنة، مصطفى فهمي، علا غانم، وإيناس النجار، أحمد سلامة، وهالة صدقي، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود الجندي، وأنوشكا، وسحر رامي، وعصام شاهين، وفاروق فلوكس، وحسام الجندي”، ويتطرق العمل إلى مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة.

في حين ترصد سحر رامي في مسلسل “الكبريت الأحمر ” ظاهرة السحر والشعوذة في المجتمع المصري، وإيمان البعض بما يسمى بالسحر الأسود، والدخول داخل هذا العالم وكشف ما يدور به للمشاهد.

مسلسل “الكبريت الأحمر” بطولة داليا مصطفى، أحمد السعدني، ريهام حجاج، هاني عادل، عبدالعزيز مخيون، وتأليف عصام الشماع، وإخراج خيري بشارة.

وكان آخر عمل قدمته الفنانة سحر رامي برنامج “عفاريت حسين الإمام”عام 2008، مع زوجها الفنان الراحل حسين الإمام.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©