быстрый займ на карту без отказов

 

الطب الشرعي يؤكد: أوراق إجابات طالبة صفر الثانوية العامة بخط يدها !!

الطب الشرعي يؤكد: أوراق إجابات طالبة صفر الثانوية العامة بخط يدها !!

كشف تقرير مصلحة الطب الشرعي، الخاص بقضية الطالبة مريم ملاك، الحاصلة على (صفر) في امتحانات شهادة الثانوية العامة لهذا العام، أن الخطوط الواردة بأوراق إجابات الامتحانات الخاصة بها، تتطابق تماما مع خط يد الطالبة المذكورة، ومن ثم فلا صحة لما تردد حول استبدال أوراق إجاباتها بأوراق أخرى.

وقال الدكتور هشام عبد الحميد، المتحدث الرسمي لمصلحة الطب الشرعي، في تصريح له، إن التقرير النهائي المتضمن نتيجة فحص أوراق إجابات الطالبة المذكورة في امتحانات الثانوية العامة بأعوامها الثلاثة، وعملية استكتابها ومضاهاة الخطوط بمعرفة خبراء الخطوط بالطب الشرعي، تم تسليمه إلى النيابة العامة ظهر اليوم.

وأوضح الدكتور عبد الحميد، أن الطالبة المذكورة تم استكتابها 3 مرات بمعرفة خبراء الخطوط بمصلحة الطب الشرعي، بناء على طلب من النيابة العامة، كما تم طلب أوراق الإجابات الخاصة بها في امتحانات الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي في 13 أغسطس الجاري، وأن تلك الأوراق وردت إلى مصلحة الطب الشرعي في 22 أغسطس، حيث تم فحص كافة تلك الأوراق بمعرفة خبراء الخطوط بالمصلحة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الطب الشرعي، أنه تم مضاهاة خط يد الطالبة من واقع عملية الاستكتاب الرسمية التي أجريت، والخطوط الواردة بأوراق إجاباتها في امتحانات الصفين الدراسيين الأول والثاني الثانوي والتي تسلمتها مصلحة الطب الشرعي، مع أوراق إجاباتها في امتحانات الصف الثالث الثانوي لهذا العام، حيث تأكد تماما للطب الشرعي تطابق تلك الخطوط جميعا، وأنها تعود للطالبة المذكورة.

وكان بشوي ملاك، شقيق الطالبة مريم، طالب وزير العدل بالتدخل لاستعجال تقرير الطب الشرعي حرصا على مصلحة شقيقته، ولكي تلحق بتنسيق الجامعة الذي أوشك على إغلاق أبوابه في مرحلته الثالثه.

وأكد بشوي أن حالة شقيقته يرثى لها لشعورها الكبير بالظلم الذي وقع عليها، وأنها تستيقظ كل يوم باكية كلما اقترب باب التقدم للالتحاق بالجامعات على الإغلاق.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©