быстрый займ на карту без отказов

 

«العربية» تعيد إطلاق «باترول سوبر سفاري»

«العربية» تعيد إطلاق «باترول سوبر سفاري»

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والمناطق الشمالية، عن إعادة تقديم «نيسان باترول سوبر سفاري» أمام الآلاف من عشاق هذا الطراز في «معرض دبي للسيارات»، حيث حظيت هذه السيارة المثالية للطرق الوعرة بمجموعة من التحسينات الراقية للسائقين في العصر الحديث، وسيعاد إطلاقها إلى جانب النسخة الجديدة من «نيسان ماكسيما ميدنايت».

تراث

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات: نفخر بالإعلان عن إعادة إطلاق «نيسان باترول سوبر سفاري»، الطراز المفضل على الدوام لجمهورنا المحلي، فضلاً عن كونها واحدة من أفضل السيارات المناسبة للطرق الوعرة في المنطقة. إن تراث «باترول» يمتد لعقود طويلة مع صحراء شبه الجزيرة العربية، الأمر الذي أكسبها شعبية دائمة بين العملاء والشخصيات المرموقة.

ولا يقتصر الأمر على إعادة إطلاق «نيسان باترول سوبر سفاري» في هذا الحدث، بل يمكن لعملائنا شراءها مباشرة من جناحنا.

وتحتفظ «نيسان باترول سوبر سفاري» الجديدة بالتراث العريق الذي اشتهرت به طرز «باترول»، مع تعزيزها بمجموعة واسعة من الابتكارات الجديدة، للجمع بين القدرة على الطرق الوعرة ومواصفات الراحة الحديثة. وسيلاحظ العملاء التحسينات التي طرأت على المظهر الخارجي القوي للسيارة، من خلال تزويدها بعجلات مصنوعة من سبيكة معدنية سوداء اللون من مقاس 17 بوصة.

كما يحمل الهيكل لونين، ومصدات قوية في الجانبين الأمامي والخلفي، وشريط الهيكل الخاص بسوبر سفاري. وتتم إعادة إطلاق «نيسان باترول سوبر سفاري» إلى جانب «نيسان ماكسيما ميدنايت» الجديدة،

تعديل

من جانبها كشفت «آركتك تراكس»، الشركة المتخصصة بتعديل السيارات رباعية الدفع، النقاب عن سيارة «نيسان باترول Y62 AT35 مرعب» التي استمدت اسمها من «تل مرعب»، أعلى كثيب رملي في الإمارات العربية المتحدة. وصممت «نيسان باترول Y62 AT35 مرعب» لتوفر أقوى تجارب القيادة الصحراوية، ولتتمكن من عبور الطرقات الوعرة والكثبان الرملية بانسيابية عالية.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©