быстрый займ на карту без отказов

 

العلامات الفارهة تفرض حضورها في معرض دبي للسيارات

العلامات الفارهة تفرض حضورها في معرض دبي للسيارات

يشهد معرض دبي للسيارات سباقاً بين أفخم العلامات العالمية على طرح أحدث منتجاتها بهدف الاستحواذ على حصة من السوق الإماراتي والخليجي بشكل عام الذي يعتبر من الأسواق المهمة بالنسبة لمصنعي السيارات الفارهة.

وشهد المعرض مشاركة معظم الشركات الكبرى المتخصصة في صناعة السيارات الفارهة حيث ُوجدت «رولزرويس» بسيارتها الجديدة «فانتوم» من الجيل الثامن الأكثر فخامة في العالم، مكانها في معرض دبي للسيارات لتنطلق إقليمياً أمام الجمهور.

وتعد سيارة فانتوم الجديدة ترجمة عصرية لجوهر رولز رويس فانتوم. وبفضل هندسة الهيكل المصنوع بالكامل من الألمنيوم المعروفة بـ«بنية الرفاهية»، تتميّز السيارة بوزن أخفّ، وصلابة أكبر، ومزيد من الصمت كما إنّها أكثر تطوّراً على صعيد التكنولوجيا وترتقي بتجربة «التحليق على بساط الريح» إلى مستويات جديدة.

واستعرضت «بنتلي» بدبي طرازاً حصرياً للغاية وبأسلوب خاص جداً من قبل قسم Mulliner التابع للشركة والمتخصص بتطوير السيارات وفقاً للطلبات الخاصة، ويُعرَف الطراز الجديد باسم Grand Convertible by Mulliner.. وستكون هناك 19 سيارة فقط من هذا الطراز المكشوف الفاخر عالي الأداء للرحلات الطويلة، وبالتالي يتم ضمان حصرية هذا الطراز الذي سيستقطب الراغبين بجمع المركبات النادرة حول العالم.

كشفت «مازيراتي» عن سيارة جيبلي بمعرض دبي للسيارات، وقدمت جيبلي في نسخ جران لوسو وجران سبورت وهما من النسخ نفسها التي ظهرت لموديلات كواتروبورتي من قبل. كما شملت هذه التحديثات الجديدة مصابيح LED كاملة وجاءت السيارة بمحرك سعة 3 لترات من 6 أسطوانات وتأتي السيارة بتقنية التحكم المدمجة في السيارات.

وعرضت الشركة موديلات جران توريزمو وجران كابريو وكلاهما يقدم بتصميم مميز مليء بالجوانب الأيروديناميكية. والسيارتان مزودتان بمقصورات داخلية بتكنولوجيا مميزة بنظم معلومات حديثة. وصرح لوكا ديلفينو مدير مازيراتي أفريقيا والشرق الأوسط أن المنطقة مهمة جداً للشركة.

وأزاحت شركة بورشه الألمانية الستار عن جديدها «باناميرا توربو إس E-Hybird» سبورت توريزمو، التي تعول في استخلاص قوتها البالغة 680 حصاناً على نطاق المحركات الهجينة، عبر محرك وقود احتراقي ثماني الأسطوانات بسعة أربعة لترات، معزز بتوربو مزدوج ينتج منفصلاً قوة 550 حصاناً، بجانب محرك كهربائي قادر على إنتاج قوة 136 حصاناً.

واحتفت أستون مارتن بمشاركتها في دورة عام 2017 من معرض دبي الدولي للسيارات مع باقة من العروض المذهلة لسيارات العلامة، بما يشمل بعضاً من أكثر الطرازات ندرة وعدداً من سياراتها التي تظهر للمرة الأولى على مستوى المنطقة.

حيث قامت الشركة باستعراض سيارة «دي بي 11» التي أطلقتها أخيراً والمجهزة بمحرك ثماني الأسطوانات لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. أحدثت مرسيدس – بنز زخماً هائلاً في معرض دبي للسيارات، مع مجموعة ديناميكية مذهلة من أحدث الطرازات التي تم إطلاقها أخيراً، إلى جانب عدد من السيارات الاختبارية الطموحة التي تُبرز مقومات القوة والأداء لنظام القيادة الكهربائية.

وكشفت مرسيدس – بنز عن 3 طرازات مميزة لأول مرة في المنطقة، وتستعرض 24 سيارة من أحدث طرازاتها خلال الحدث، حيث تُعطي جميعها نظرة سريعة لأحدث التقنيات التي ترسم ملامح مستقبل التنقل.

وعرضت كاديلاك سياراتها النموذجية Escala للمرّة الأولى في الشرق الأوسط وأبرزت خصائص التصميم الجديدة لعلامة كاديلاك الفاخرة التي كان قد ظهرت معالمها لأوّل مرّة عبر طرازي CT6 وXT5 الجديدين اللذين تواجدا على منصّة الشركة في المعرض. كما شهدت منصة كاديلاك خلال معرض السيارات الأضخم في المنطقة الظهور الإقليمي الأول لسيارة XTS Platinum الجديدة طراز 2018.

ومن «رينج روفر» كان الكشف الأول في المنطقة عن الجيل الجديد لسيارات «رينج روفر سبور» الذي يحمل أحدث تقنيات المعلومات والترفيه عبر منظومة «توتش برو ديو» الذي يعمل بمثابة مساعد خاص للسائق. وتعمل المنظومة عبر شاشتين فائقتي الوضوح بعرض 10 بوصات، تعملان باللمس مع خفض مفاتيح لوحة القيادة إلى الحد الأدنى.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©