быстрый займ на карту без отказов

 

الفئة الثامنة من “بي أم دبليو”.. بمواصفات خيالية

الفئة الثامنة من “بي أم دبليو”.. بمواصفات خيالية

كشفت المجموعة البافارية للسيارات عن قائمة جديدة للسيارات المجمعة محليا بمصر عبر جناحها بمعرض أوتوماك فورميلا ، وجاءت السيارة «بي إم دبليو» الفئة الثامنة على رأس السيارات التي أعلن عنها خلال المعرض .

يُعد كشف شركة BMW عن الفئة الثامنة الجديدة بمثابة فصل جديد في تاريخ الصانع البافاري المعني بإنتاج السيارات الرياضية، إذ ترتقي السيارة الرياضية أكثر بمعايير الفخامة الداخلية لتصبح أكثر سيارات BMW إثارة هذا العام.

تأتى معايير إنتاج الفئة الثامنة الجديدة لتكون السيارة الأكثر ديناميكية في القيادة، إذ تم تطوير تصميم جسم السيارة ومحركها ونظام تعليقها؛ لكي توفر تأهبًا ودقة في التوجيه مطلوبة في السيارات الرياضية.

وتم الجمع أيضًا بين المحرك القوي ونظام «xDrive » للدفع الرباعي المتطور من BMW، ويتوافق التصميم الخارجي للسيارة مع النموذج التجريبي الذي سبق للشركة الكشف عنه في مهرجان فيلا ديستي الإيطالي في العام الماضي.

تنتمي أعلى فئات الطراز «M850i» للعائلة M Performance، حيث تتمتع بمحرك سعته 4.4 لتر بثماني أسطوانات، مدُعم بتقنية TwinPowerTurbo يوفر للسيارة قدرة 530 حصانًا، وهو من أحدث أجيال محركات الشركة ذات ثماني الأسطوانات، ويمكن ضبط النظام على أكثر من وضعية قيادة، أكثرها ديناميكية، هي وضعية « Sport Plus». ويرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات من نوع «ستيب ترونيك»

وكشف الشركة الألمانية خلال معرض القاهرة الدولي للسيارات (أوتوماك-فورميلا) عن أحدث إصدارات سيارات الصانع الألماني العريق BMW في مصر، والذي حرصت BMW خلاله علي أن يكون جناحها الأكثر تميزاً والأكثر جذباً، ويتزامن معرض القاهرة الدولي للسيارات هذا العام مع إصدار الجيل الجديد و الثالث من سيارة BMW X3 التى بدأت الشركة البافارية للسيارات وكيل العلامة الألمانية BMW فى مصر في عملية تجميعه محلياً داخل مصانع المجموعة بمدينة السادس من أكتوبر.

وإلقاء للضوء على مسيرة نجاحات المجموعة البافارية للسيارات فإنها ستقوم و لأول مرة في الشرق الأوسط بتجميع إحدى طرازات العائلة الرياضية الشهيرة M Performance ,حيث ستكون إحدى فئات BMW X3 الجديدة من هذه العائلة.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©