быстрый займ на карту без отказов

 

الفيفا: السوبر أعاد للأهلي كبرياءه المفقود

الفيفا: السوبر أعاد للأهلي كبرياءه المفقود
أبرز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، على موقعه الرسمي، فوز الأهلي بلقب بطولة السوبر المصري للمرة التاسعة في تاريخه.

وقال (الفيفا) إن الأهلي استعاد بعضا من الكبرياء المفقود، بعدما توج بلقب كأس السوبر المصري للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي، إثر تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما بمدينة العين الإماراتية مساء الخميس.

وأشار الفيفا – في تقرير على موقعه – إلى أن الأهلي قد توج باللقب في ثلاث مناسبات على حساب الزمالك أعوام 2003، 2008، 2014، في الوقت الذي أخفق فيه الزمالك في تحقيق أي فوز على أبناء قلعة الجزيرة في تاريخ مواجهاتهما بالبطولة، التي توج بها الزمالك مرتين فقط.

وأوضح أن الأهلي أعاد بهذا الفوز الابتسامة من جديد إلى شفاه جماهيره التي شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب خسارة الفريق خمسة ألقاب خلال الأشهر الثمانية الأخيرة، من بينها الثنائية المحلية (الدوري والكأس) و توج بهما الزمالك في الموسم الماضي، كما خفف هذا الانتصار من حدة الانتقادات الموجهة إلى رئيس النادي محمود طاهر، عقب مطالبة الكثيرين له بالرحيل في الفترة الأخيرة.

وعاد الأهلي بذلك إلى منصات التتويج التي غاب عنها منذ فوزه بلقب كأس الكونفدرالية في السادس من ديسمبر من العام الماضي، حيث تأمل جماهير الأهلي في أن يعطي هذا التتويج قوة دفع كبيرة للفريق لاستعادة لقبه المفضل (بطولة الدوري) والتي توج بها الأهلي 37 مرة كان آخرها في الموسم قبل الماضي، ..و ستبدأ فعاليات البطولة في 21 أكتوبر الجاري.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©