быстрый займ на карту без отказов

 

القبض على أعضاء تنظيم “وكستونا” بتهمة التحريض على العنف

القبض على أعضاء تنظيم “وكستونا” بتهمة التحريض على العنف
 

 

تباشر نيابة مدينة نصر التحقيق مع 30 طالب من جامعة الأزهر، على خلفية اتهامهم بالإعداد ليوم 11 نوفمبر من الشهر المقبل من خلال دعوة المواطنين للتظاهر بدون ترخيص والتحريض على العنف بتدشين تنظيم يحمل مسمى "وكستونا"، بمدينة نصر . 

 

 

وتبين من التحريات فى القضية المقيدة برقم  ٤٦١٨٠لسنة٢٠١٦م نصر أول، أن المتهمين دشنوا فيما بينهم تنظيم يحمل اسم "وكستونا"، يعمل على طبع وحيازة المنشورات وتوزيعها على المواطنين فى الشوارع والميادين والصاقها على حوائط المنازل، حيث تتضمن تلك المنشورات جمل وعبارات تحريضية ضد الدولة ومؤسساتها .

 

وأضافت التحريات، أن المنشورات حوت حصاد فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال 3 سنوات بالأرقام، إلا أن تلك الأرقام جاءت مغلوطة بغرض السيطرة على مشاعر المواطنين واقناعهم بالخروج فى تظاهرات حاشدة يوم 11 نوفمبر، من خلال الحديث عن غلاء وارتفاع الأسعار فى الأسواق . 

 

وأشارت التحريات، الى أن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على الإجتماع داخل أحد الشقق السكنية بمدينة نصر، والتجمع بصفة دورية لإعداد خطط وافكار لكيفية الحشد يوم 11 نوفمبر، وتحديد الشوارع والميادين التى تصلح لتجمع المواطنين وحشدهم بمنطقة شرق القاهرة .

 

يشار الى أنه تم عرض 7 متهمين من طلاب جامعة الأزهر أمس على نيابة مدينة نصر أول، وهم كل من " محمد عبدالحميد عبد العاطي، محمد الحسيني عبد الفتاح، احمد نبيل ابو الفتوح ، عمار محمد عبدالمجيد، اسلام جمعة كمال، هشام محمود كمال، محمد قطب"، وصدر قرار بحجزهم للغد، مع عرض باقى المتهمين تباعاَ اليوم .

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©