быстрый займ на карту без отказов

 

الكشف عن سيارة بورش باناميرا سبورت توريزمو 2018

الكشف عن سيارة بورش باناميرا سبورت توريزمو 2018

بعد الإطلاق المميز لسيارة السيدان البورش باناميرا 2017 في الأسواق و التي لاقت تغيرا واضحا و جميلا في شكلها الخارجي و أدائها العالي بالمقارنة بالطرازات السابقة, كشفت مؤخرا الشركة الألمانية عن آخر طرازاتها لعام 2018 من سيارة الباناميرا و لكن في نسختها سبورت توريزمو المميزة

تصميم مختلف بعض الشيء عن سيارة السيدان بإختلاف الشكل الخلفي للسيارة, فمن الواضح ان حجم السيارة من الخلف قد زاد بعض الشيء دون التأثير على الجمال العام و بتالي سيزيد ذلك من مساحة التخزين لصندوق الخلفي. تصميم مشابه لسيارة السيدان من باقي الجهات لكن ستستطيع تميزها بسهولة بإختلاف الشكل الخلفي.

من ناحية القوة و التجهيزات, ستم إطلاق 4 نسخ من التوريزمو مع إعدادات الدفع الرباعي لجميع النسخ. أول محرك سيكون توربوتشارجد ب 6 سيلندر يولد ما يعادل 330 حصان. المحرك الثاني سيكون بسعة 2.9 لتر توربو مزدوج / 6 سيلندر يولد ما يعادل 440 حصان, و بالنسبة للنسخة الثالثة ستجهز بمحرك هجين كهربائي مع محرك توربو مزدوج بسعة 2.9 لتر / 6 سيلندر يولد بمحصلة ما يعادل 462 حصان, اما للنسخة الأقوى بينهم سوف يتم تجهيزها بمحرك أكبر بسعة 4.0 لتر توربو مزدوج / 8 سيلندر يولد ما يعادل 550 حصان.

حيث صرحت بورش على ان النسخة الأساسية ستستطيع ان تتسارع من 0-100 كم/س خلال 5 ثواني, بينما الطراز الهجين سيتسارع بما يقارب 4.4 ثانية و النسخة التالية ستتسارع بمقدار 4 ثواني فقط أي أسرع بثانية واحدة عن السيارة القياسية. اما النسخة الأقوى بينهما فستتمكن من ان تصل الى 100كم/س خلال 3.4 ثانية فقط.

  يبلغ سعر النسخة القياسية 97,250 دولار بينما يبلغ سعر النسخة الهجينة و النسخة الثالثة (أس) 105,050 دولار و 110,250 دولار على التوالي اما النسخة الأقوى فيبلغ سعرها 155,050 دولار.

في حال أردت أن تقتني واحدة من هذه النسخ الأربعة, يمكنك ان تطلبها الآن و لكن سيتم تسليمها لك في نهاية العام الحالي.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©