быстрый займ на карту без отказов

 

المتهم بقتل رضيعه أمام النيابة: 3 تصرفات من زوجتي دفعتني للقتل

المتهم بقتل رضيعه أمام النيابة: 3 تصرفات من زوجتي دفعتني للقتل

ارسال بياناكشفت تحقيقات نيابة منشأة ناصر، برئاسة المستشار كريم قنديل، اليوم الخميس، عن تفاصيل جديدة في واقعةمقتل رضيع على يد والده بعد تعذيبه.

ارسال بياناكشفت تحقيقات نيابة منشأة ناصر، برئاسة المستشار كريم قنديل، اليوم الخميس، عن تفاصيل جديدة في واقعةمقتل رضيع على يد والده بعد تعذيبه.

وقررت النيابة حبس المتهم "محمد.م" 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بتعذيب رضيعه حتى الموت، والشروع في قتل زوجته.

وأدلى المتهم "محمد,م" باعترافات تفصيلية في تحقيقات المستشار مصطفى سلطان، مدير نيابة منشأة ناصرالجزئية، وقال إنه من أصول صعيدية وتزوج منذ عام وثلاثة أشهر، وكره زوجته لأنها تعصي أوامره باستمرار.

وأضاف الزوج في اعترافاته أنه حذر زوجته من زيارة أهلها بصفة مستمرة أو التحدث إلى جيرانها من النساء، لكنه فوجئ بها تقوم بالعكس، بالإضافة إلى قيامها بإرضاع الرضيع أمام أهلها، الذي استفزه بشدة ودفعه لضربها والطفل.

ونفى المتهم محمد في التحقيقات التي استمرت 7 ساعات قيامه بربط ابنه في "المروحة" وأقر بضربه وزوجته وعضها في جسدها.

وأكد المتهم أنه ضرب طفله لأنه يذكره بزوجته، ولم يقصد قتله على الإطلاق، قائلا: "الغضب عماني".

وقال "م.ا" جد الطفل لأبيه في التحقيقات، إن ابنه داوم على تعذيب طفله البالغ من العمر ٣ سنوات، ووصل به الأمر إلى تعليقه في "المروحة".

وأشار جد الطفل إلى تعرضه إلى أقسى أنواع التعذيب لدرجة وضع جسمه في مياه باردة عاريا، واتهم نجله بقتل حفيده.

وكانت النيابة استمعت لأقوال والدة الطفل، وقالت إنها تسكن مع زوجها بمنطقة المنيب، وداوم على ضرب الرضيع بسبب كثرة بكائه، وقبل الحادث بعدة أيام قام بتعليقه في "المروحة" لمحاولة إسكاته.

فتدخلت وغادرت بصحبته إلى بيت أهلها بمنطقة منشأة ناصر بعدما حاول قتلها مستخدما "سكين"، وبعد يوم لفظ أنفاسه الأخيرة، فأبلغت قسم الشرطة متهمة زوجها بقتل الطفل.تك تسجيلسجل عبر الفيسبوكسجل عبر تويتر تحل اليوم الفنانة عبير صبري ضيفة على البرنامج الحواري "فحص شامل" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، علي شاشة قناة الحياة. وأثار البرومو الخاص بالحلقة جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات الفنانة عبير صبري، خاصةً بعدما أدلت بعدة تصريحات كان أهمها أنها لم تدخل عالم التمثيل إلا بعد وفاة والدها، واعترافها قائلةً: "أنا فريسة سهلة لأي راجل". وعادةً ما تثير تصريحات عبير صبري الجدل بين الجمهور بسبب جرأتها، ونرصد أبرز هذه التصريحات خلال التقرير التالي. "ممكن أبقى زوجة تانية" أثارت عبير الكثير من الجدل بسبب تصريحاتها عن استعدادها أن تكون زوجة ثانية، وذلك خلال حلولها  ضيفة على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" مع كل من الإعلامية مفيدة شيحة، ومنى عبد الغني، ومروة صبري على قناة CBC، مشيرةً إلى أن أكثر من 90% من الراغبين في الزواج منها لديهم زوجة أولى، ويريدونها كزوجة ثانية.



للمزيد: http://www.tahrirnews.com/posts/711536/%D9%81%D8%AD%D8%B5-%D8%B4%D8%A7%D9%85%D9%84-%D8%B1%D8%A7%D8%BA%D8%AF%D8%A9-%D8%B4%D9%84%D9%87%D9%88%D8%A8-%D8%B9%D8%A8%D9%8A%D8%B1-%D8%B5%D8%A8%D8%B1%D9%8A

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©