быстрый займ на карту без отказов

 

المدعي العام الروسي: “المؤسسة الأمريكية للتنمية الاقتصادية” غير مرغوب فيها

المدعي العام الروسي: “المؤسسة الأمريكية للتنمية الاقتصادية” غير مرغوب فيها

صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية مارك تونر، أن الولايات المتحدة تأسف لقرار مكتب المدعي العام الروسي باعتبار “المؤسسة الأمريكية الروسية للتنمية الاقتصادية” غير مرغوب فيها ونفى بأن تكون المنظمة تشكل تهديداً لأمن روسيا.
وجاء في بيان وزعته وزارة الخارجية، “نحن ناسف لقرار الحكومة الروسية، لاعتبارها (المؤسسة الأمريكية الروسية للتنمية الاقتصادية)، ما يسمى بالمنظمة الأجنبية الغير مرغوب فيها”.

وقال تونر، إن المنظمة منذ إنشائها في عام 2006، كانت تخدم أهداف، تعزيز العلاقات بين البلدين، “نحن نرفض هذه الاتهامات بأن أنشطة الصندوق تشكل تهديداً لأمن روسيا، على العكس من ذلك، فإن هذه الخطوة تدل على خطوات أُخرى غير واعية والتي من شأنها فرض المزيد من العزلة على الشعب الروسي عن بقية العالم”.

ودعا السلطات الروسية إلى الوفاء بالتزاماتها الدولية في مجال حقوق الإنسان والحريات الأساسية، بما في ذلك الحق في تكوين الجمعيات والتوقف عن فرض قيود على عمل المجتمع المدني في روسيا.

وأعتبر مكتب المدعي العام لروسيا الاتحادية، يوم الجمعة، أن “الصندوق الأمريكي الروسي للنهوض الاقتصادي وسيادة القانون” غير مرغوب فيه في المؤسسات الروسية.

ووفقاً لمكتب المدعي العام، فإن نشاط الصندوق يشكل تهديداً لأسس النظام الدستوري وأمن الدولة الروسية.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©