быстрый займ на карту без отказов

 

المصريون يردون على مرشح وضع صورته على المصحف

المصريون يردون على مرشح وضع صورته على المصحف

أثارت واقعة وضع  محمد عبد العليم الشيخ الضبعاوي إمام وخطيب بإدارة أوقاف القرنة محافظة الأقصر اصورته على مصحف قام بتوزيعه على الناخبين حالة من الجدل في الشارع المصري، وقد أحال محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، المرشح محمد عبد العليم الشيخ الضبعاوي إمام وخطيب بإدارة أوقاف القرنة محافظة الأقصر، إلى لجنة الانضباط والقيم والتحقيق العاجل بديوان عام الوزارة غدًا الخميس، وذلك للتحقيق فيما نسب إليه من طبع صورته على جزء من القرآن، وتوزيعه كدعاية انتخابية له.

وأكد عبد الرازق، أن الوزارة لن تتردد في فصل المرشح إذا ثبت صحة ما نسب إليه، وفي حالة تقاعسه عن المثول أمام التحقيق ستتخذ الوزارة إجراءات سريعة بفصله.

ووجه رئيس القطاع فى بيان له، بمنع دخول المرشح إدارات الأوقاف بالأقصر، فضلًا عن منعه السابق من الخطابة والدروس، أو أي عمل دعوي بالمساجد، مشيرًا إلى أن الوزارة سترسل مذكرة رسمية للجنة العليا للانتخابات تطلب شطبه من سباق ماراثون الانتخابات حال ثبوت التهمة عليه.

ومن جانيهم قال المواطنين إنهم لن يعطوه أصواتهم في الانتخابات البرلمانية، لأنه استهان بكتاب الله ، وقد طالب أحمد عبد السميع من القرنة بمحافظة الأقصر اللجنة العليا للانتخابات بشطب المرشح من جدول المرشحين.

بينما قال هيثم محمدين من الجيزة: دا الاخوان نفسهم الي كنا نقول عليهم تجار دين ما عملوش نص دا.

فيما قال أحمد سعد: على النعمة ما هانتخبه والي هينتخبه يبقى حرام عليه.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©