быстрый займ на карту без отказов

 

“المندرة” أجمل مكان في عروس البحر المتوسط تحولت لساحة عنف

“المندرة” أجمل مكان في عروس البحر المتوسط تحولت لساحة عنف
بعد تكسير شارع النبوي المهندس بحي المندرة قبلي محافظة الأسكندرية بحجة التطوير منذ عام 2010 ، إلا أنه لم يطرأ أي جديد علي المكان لذا أصبح مرتعًا للبلطجة وساحة معتمدة لقتال الخارجين عن القانون ،فضلًا عن أن المكان نفسه بات بؤرة لتجمع القمامة والقاذورات -حسب ما صرح به سكان المنطقة.

" مشاجرات بالطوب والزجاجات الفارغة ، سرنجات لمواد مخدرة وزجاجات مفرغة من الخمور ،سيارات تم تكسيرها خلال حروب صليبية تتم بين المسجلين في وضح النهار ما جعل سكان المناطق المجاورة من حي الزهور والحرمين والمناطق المحيطة يعيشون فوبيا وحالة من الرعب ليل نهار " وهو ما أكده المواطن ايهاب سيد رزق.

وأضاف: ناهيك عن البلطجة وتحول المنطقة لخرابة ،حتي عمارات الزهور"الأوقاف" الان تحولت مداخلها  ورش لبيع خردة السيارات بفضل سماسرة بلطجية وضعوا يدهم علي الأحواش بفضل السلاح والفتونة ، للأسف السيارات المسروقة تأتي للمكان ويتم تفكيكها وبيعها ويتم دس المخدرات ايضا وسط هذا الوكر ولا وجود لأمن أو تفتيش أو أي حملات علي المكان أو حتي تطويره كما وعد المسئولين .

"بعض السيارات يرجع وجودها في المكان نفسه لأكثر من 5 سنوات بلا صاحب، والمككان مهمل بشكل مخيف والمحافظ لا وجود له إلا في مقراته المنعزلة عن الشارع السكندري ،ارجوكم انقذونا"- هو ما اختتم به المواطن حديثه .

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©