быстрый займ на карту без отказов

 

انسحاب قضاة الفيوم تضامنًا بعد مشادة مع أحد الضابط

انسحاب قضاة الفيوم تضامنًا بعد مشادة مع أحد الضابط

 

كتبت: نهاد ابو العينين

 

أوقف قضاة 13 لجنةً فرعيةً على مستوى محافظة الفيوم، التصويت لأكثر من ساعة، تضامنًا مع قاضٍ بلجنة فرعية في مدرسة مطرطارس التابعة لمركز سنورس بالفيوم عقب حدوث مشادة بينه وبين الضابط المسئول عن التأمين بسبب منع الأخير دخول سيارة القاضي إلى داخل فناء المدرسة.

وقام القضاة في اللجان أرقام 86 و87 بمدرسة مطرطارس بدائرة سنورس بوقف التصويت، كما وقف التصويت باللجان رقم 101 و105 بقرية دفنوا بمركز إطسا واللجان رقم 114 و116 بقرية تطون واللجان من 108 إلى 110 بمدرسة الشهيد سامي شعبان بدائرة إطسا.

فيما نفى المستشار ربيع زايد، رئيس اللجنة العامة للانتخابات البرلمانية بالفيوم، توقف التصويت بعدد من اللجان على خلفية مشادة بين قاض وأحد الضباط، مشيرًا إلى أن أحد الضباط المكلف بتأمين أحد لجان قرية “مطرطارس”بمركز”سنورس” تشكك فى سيارة أحد القضاة الذى يملك أكثر من سيارة وعند التأكد من هوية القاضي سمح لسيارته بالدخول إلى المقر الأنتخابي.

وأكد رئيس اللجنة العامة، أن حضور القاضي بأكثر من سيارة هو سبب تشكك الضابط، منوهًا أن الواقعة لم تتجاوز دقائق معدودة وانتظم التصويت بشكل طبيعي داخل اللجنة. وأضاف أن العلاقة بين القضاة والضباط طيبة للغاية وكلا منهم يدرك الدور المهم والوطني الذي يقوم به لتيسير عملية التصويت والانتخابات لتحقيق الاستحقاق الدستوري.

من جانبه أكد اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، إن الضابط المكلف بتأمين اللجنة أوقف سيارة المستشار للتأكد من هوية مستقليها، حيث تبين أن السيارة يقودها سكرتير والمستشار رئيس اللجنة، مشيرًا إلى أن الموقف لم يتعدى دقائق معدودة وانتهى والعملية الانتخابية تسير داخل اللجنة بكل سهولة ويسر.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©