быстрый займ на карту без отказов

 

انفجار كبير يهز منطقة المعادي.. وأنباء عن سقوط قتلى وجرحى

انفجار كبير يهز منطقة المعادي.. وأنباء عن سقوط قتلى وجرحى

انفجرت عبوة ناسفة في شارع الجزائر بمنطقة المعادى صباح اليوم الجمعة، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين.

انفجرت عبوة ناسفة في شارع الجزائر بمنطقة المعادى صباح اليوم الجمعة، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين.



تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة صباح اليوم الجمعة بلاغًا يفيد بانفجار عبوة ناسفة بشارع الجزائر بضاحية المعادي، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين.



كردون أمني

وقد انتقل اللواء علاء عبدالظاهر نائب مدير الحماية المدنية وخبراء المفرقعات إلى موقع الانفجار، وتم فرض كردون أمني في المنطقة.



إغلاق الشارع

وأغلقت قوات الأمن بجنوب القاهرة، شارع الجزائر بمنطقة المعادي؛ عقب انفجار عبوة ناسفة داخل الجزيرة الوسطى، لحين انتهاء خبراء المفرقعات من التمشيط للبحث عن أي أجسام غريبة أخرى.



حارس عقار

كما كشفت مصادر مصرع حارس عقار وإصابة زوجته وطفليه في انفجار عبوة ناسفة بشارع الجزائر في المعادى.



مدير أمن القاهرة

وانتقل اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة قبل قليل إلى موقع انفجار عبوة ناسفة في شارع الجزائر بضاحية المعادى؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، التي أسفرت عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين.



تساقط الضحايا

وفي السياق ذاته، استمع فريق من رجال المباحث بقطاع جنوب القاهرة إلى أقوال شهود العيان للوقوف على ملابسات انفجار عبوة ناسفة بشارع عمارات الجزائر بضاحية المعادي.



وأوضح شهود العيان أنهم شاهدوا المصابين يتساقطون على الأرض والدماء تسيل منهم عقب وقوع الانفجار، وعلى الفور قاموا بإبلاغ شرطة النجدة والإسعاف التي حضرت على الفور.



جراحات اليوم الواحد

فيما أكد الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن الانفجار الذي وقع في المعادي أسفر عن وقوع حالة وفاة و3 مصابين. 



وأضاف في تصريح لــ"فيتو" أن المصابين تم نقلهم إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بالبساتين.



نزيف بالمخ وجروح

كما أوضحت وزارة الصحة والسكان أن الإصابات تراوحت ما بين نزيف بالمخ، وجروح وكسور متفرقة بالجسد، ثم نقل المصابين إلى مستشفى قصر العيني بمشاركة 4 سيارات إسعاف، وهم جميعًا تحت العلاج.



فأس الحارس

وأفاد مصدر أمني، بأن الفحص المبدئي في انفجار المعادي، كشف أنه أثناء قيام حارس بتنظيف الحديقة باستخدام فأس، اصطدم بجسم غريب مما أدى إلى حدوث الانفجار.



وأضاف المصدر الأمني، أنه تصادف ذلك مع وجود 4 آخرين أثناء الانفجار، مما أدى إلى إصابتهم وتم نقلهم إلى مستشفى قصر العيني، وجارِ اتخاذ اللازم تجاه الواقعة.



بينما أضاف مصدر أمني آخر أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت صباح اليوم الجمعة، بلاغًا بسماع دوى بشارع الجزائر بمنطقة المعادى.



على الفور انتقلت القيادات الأمنية ورجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لمحل البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام "حمادة عبدالعاطى عبدالظاهر" (35 سنة) حارس العقار رقم 14/5 الشطر السابع بشارع الجزائر بالمعادى، بأعمال النظافة بالحديقة الملحقة بالعقار، عثر على جسم معدنى غريب، وبالعبث به انفجر مما أسفر عن وفاته وإصابة كل من زوجته "عفاف ج.ع" ونجليه (كريم، إسلام) بشظايا متفرقة بالجسم وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.



تم تأمين المنطقة وفرض كردون أمني، وجار تمشيط المنطقة محل الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.



المعمل الجنائي

ووصل فريق من رجال المعمل الجنائى بالقاهرة منذ قليل إلى موقع انفجار عبوة ناسفة داخل الجزيرة الواسطي بشارع عمارات الجزائر بالمعادى لجمع آثار الجسم المنفجر وتحديد مكوناته وإعداد تقرير بشأنه، تمهيدا لتقديمه للجهات التحقيق.



تحقيقات النيابة

وبدأت النيابة العامة بجنوب القاهرة، التحقيقات في حادث انفجار المعادى الذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، وانتقل فريق من محققي النيابة إلى موقع الانفجار لإجراء معاينة تصويرية.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©